شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور: أحذر من تكرار "الدفاع الجوي".. ومن يقترب فليتحمل العواقب

مرتضى منصور،

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على حصوله على موافقة من وزارة الداخلية المصرية بخوض مباراة الفريق المقبلة أمام النجم الساحلي التونسي في ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

وأشار منصور في تصريحات عبر قناة TEN، إلى أنه عقد جلسة مع مسؤولي وزارة الداخلية في وقت متأخر من مساء الأربعاء، حصل خلالها على موافقة بعدم نقل المباراة إلى ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وقال رئيس الزمالك: " عقدت جلسة مع مسؤولي وزارة الداخلية، وحصلت على موافقة بخوض المواجهة على ملعب بتروسبورت في القاهرة، وأشكر المسؤولين على تفهم الموقف ".

وأكمل: " النجم واجهنا في تونس بمدينة سوسة البعيدة عن العاصمة، وهو ما تسبب في إرهاق اللاعبين، فلا يعقل أن نرهق لاعبينا بالسفر إلى برج العرب، وهو ما تفهمه مسؤولي الأمن ".

وسيلتقي الزمالك مع النجم الساحلي يوم السبت المقبل في عودة الدور قبل النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق التونسي بخمسة أهداف لواحد.

وشدد مرتضى منصور على أن مواجهة الزمالك مع النجم ستقام بدون حضور الجماهير، محذراً من تكرار حادثة الدفاع الجوي، والتي راح ضحيتها عدد من جماهير القلعة البيضاء فيراير الماضي.

وقال منصور: " الفرق الرياضية في الزمالك، متمثلة في اليد والسلة والطائرة، إلى جانب عدد من مجندي الداخلية والقوات المسلحة ستكون هي الجماهير في المباراة ".

واختتم قائلاً: " أحذر من تكرار ما حدث في ملعب الدفاع الجوي، المباراة بدون جماهير، ولن يسمح بدخول أي فرد سوى المذكورين سابقاً، ومن يقترب من الملعب فليتحمل عواقب ومسؤولية تصرفه ".
25

إعلان

التعليقات