شاهد كل المباريات

إعلان

النجم الساحلي والزمالك

الزمالك في مهمة صعبة أمام النجم الساحلي


يدخل فريق نادي الزمالك اختباراً صعباً السبت القادم، حينما يستضيف نظيره النجم الساحلي التونسي على ملعب بترو سبورت في مباراة العودة لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية الأفريقية".

وستكون مهمة الزمالك صعبة للغاية، حيث سيسعى الأبيض للفوز برباعية نظيفة على النجم، وذلك لتعويض النتيجة الكبيرة التي خسر بها في مباراة الذهاب في سوسة (5-1).

وفي كرة القدم هناك "مهام" صعبة، إلا أنه لا يوجد مستحيل، ويقوم موقع " يالاكورة " خلال حلقات متتالية بالتذكير بأبرز المباريات التاريخية التي شهدت استفاقات وعودات من بعيد.

"عودة تاريخية للريدز"

تعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2005 التي كان طرفاها ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي من أبرز المبارايت النهائية على مستوى كل البطولات العالمية، حيث حقق الريدز خلالها ما يشبه "المعجزة".

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ميلان "صاحب التشكيلة الحديدية وقتها" بثلاثية دون رد سجلها كل من مالديني "هدف" وكريسبو "هدفين" لينتظر الجميع تضاعف النتيجة في الشوط الثاني وفوز أسطوري للروسونيري.

وفاجأ ليفربول الجميع في الشوط الثاني بإصرار وروح قتالية مكنته من تسجيل ثلاثية متتالية في 7 دقائق فقط، بدأها القائد "وقتها" جيرارد في الدقيقة 54، ثم سميتشر في الدقيقة 56، وأخيراً ألونسو في الدقيقة 60، لتمتد المباراة لوقت إضافي وركلات ترجيح حسم خلالها الريدز اللقب لصالحهم.

"رباعية أسطورية للسويد"

استضاف المنتخب الألماني نظيره السويدي عام 2012 في مباراة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014، وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المانشافت برباعية دون رد سجلها كل من ميروسلاف كلوزه "هدفين" في الدقيقتين 8 و 15 على الترتيب، بالإضافة لهدف لكل من ميرتساكر في الدقيقة 39 ومسعود أوزيل في الدقيقة 56.

واستفاق المنتخب السويدي خلال الشوط الثاني، واستطاع العودة تدريجياً بعدما سجل زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الأول في الدقيقة 62، قبل أن يضيف مايكل لوستيج الهدف الثاني في الدقيقة 64.

واستمرت صحوة المنتخب السويدي بعد الهدفين، حتى نجح في تسجيل هدفين آخرين حملا توقيع كل من إيلماندر في الدقيقة 76 وراسموس في الدقيقة 90 ليخرج زملاء ابراهيموفيتش من المباراة مرفوعي الرأس، ولينالوا تحية 70 ألف مشجع ألماني حضروا المباراة من الملعب.
0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات