شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك والنجم


يستعد الزمالك لملاقاة النجم الساحلي التونسي السبت في اياب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك خسر ذهابا في تونس بخمسة أهداف مقابل هدف، إلا أن لاعبو الزمالك أكدوا ثقتهم في تعويض الخسارة والتأهل للمباراة النهائية.

باسم مرسي

وقال باسم مرسي مهاجم الزمالك أنه وزملاءه على أتمة الاستعداد لمواجهة النجم، مشيرا إلى أن هناك تركيزا عاليا من الجميع في الفريق والجهاز الفنى، من أجل تخطي العقبة والثأر من هزيمة الذهاب للتأهل للنهائي.

وشدد مرسي على الثقة الشديدة من الجميع في الفوز والخروج بنتيجة كبيرة للتأهل للنهائي، متمنيا الخروج من ملعب مباراة النجم والزمالك وهو فائز بخمسة أهداف نظيفة.

اسلام جمال

من جهته حذر إسلام جمال مدافع الزمالك من الاستفزازات المتوقعة من لاعبي النجم ، موضحا أنه الأسلوب المستخدم من فرق الشمال الإفريقي أمام الفرق المصرية.

وأضاف جمال أنه يتمنى المشاركة أمام النجم، فى أى مركز يطلبه المدير الفنى فيريرا، خاصة أنه يجتهد فى التدريبات الأخيرة.

أحمد حسن مكي

وأعرب أحمد حسن مكي عن تفاؤله الشديد بتجاوز النجم الساحلي والتأهل لنهائي الكونفدرالية، مؤكدا أن مدرب الفريق يبذل مجهودا كبيرا مع اللاعبين في التدريبات، لتهيئة الجميع نفسيا وبدنيا للمباراة المهمة.

وتمنى مكي المشاركة في اللقاء بأي وقت يحتاجه المدير الفني، والمساهمة مع زملائه في الفوز بعدد كبير من الأهداف للثأر من النجم، مشيرا أن النجم فريق منظم دفاعيا ولديه جهاز فني كفء، لكن الزمالك مصمم على تجاوز عقبة الفريق التونسي.

رباعي المنتخب العسكري

ونشر الموقع الرسمي للزمالك تأكيد رباعي الفريق إبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومحمد أبو جبل وإبراهيم عبدالخالق، المنضم للمنتخب العسكري، على ثقتهم الكبيرة فى زملائهم لتخطي عقبة النجم.

وأضاف الرباعي أنهم كانوا يتمنون خوض مباراة النجم، لكنهم فى مهمة وطنية مع المنتخب العسكري، من أجل رفع اسم مصر عاليا بدورة الألعاب العسكرية بكوريا الجنوبية، مشددين على تمنياتهم الطيبة بتخطي النجم والفوز برباعية نظيفة للتأهل لنهائي الكونفيدرالية.

كما أشار الرباعي، إلى أن الظروف الصعبة التى تعرض لها الفريق بالمباراة الأولى، سيتمكن من تخطيها بعد غدٍ لإسعاد الجماهير البيضاء.
663

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات