جميع المباريات

إعلان

مدافع النجم الساحلي: سنواجه أورلاندو بنفس الروح التي هزمنا بها الزمالك

النجم الساحلي

فريق النجم الساحلي التونسي - صورة أرشيفية


قال مدافع النجم الساحلي عمار الجمل إن فريقه يحتاج للظهور بنفس الأداء الذي أدى به امام الزمالك المصري حتى يتجاوز فريق أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي في إياب نهائي كأس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية).

وصرح مدافع النجم والمنتخب التونسي عمار الجمل في مؤتمر صحفي قبل مباراة الإياب للدور النهائي الأحد المقبل في سوسة إن المباراة تبدو صعبة رغم ان النجم حقق نتيجة جيدة بتعادله ذهابا (1-1).

وقال الجمل "النهائي لم يحسم بعد وهناك شوط ثان سيلعب في سوسة. يجب أن نكون في نفس الروح والعزيمة التي أدينا بها امام الزمالك ".

وسحق النجم الزمالك المصري في سوسة 5 / 1 في ذهاب المربع الذهبي للكونفيدرالية لكنه سقط في لقاء الإياب في مصر بثلاثية نظيفة.

وسجل الجمل هدف التعادل للنجم ضد أورلاندو بيراتس في وقت قاتل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ليمنح فريقه دفعة قوية قبل لقاء العودة في سوسة.

لكن الجمل حذر من التهاون وحث على تكرار نفس الأداء ضد الزمالك لضمان الفوز. وتابع في تصريحاته "نحتاج إلى الحيطة أكثر. لأن المنافس يجيد اللعب على المرتدات".

وأضاف مدافع النجم "الكل يعلم أننا في ملعبنا وأمام جماهيرنا في سوسة يصعب مواجهتنا. ملعب سوسة أصبح منذ سنوات يمثل خطرا على كل المنافسين".

ويكفي النجم الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لإحراز الكأس الرابعة في هذه المسابقة بينما يحتاج أورلاندو من اجل التتويج بلقبه الأول في المسابقة إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة تفوق (1-1).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن