شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. النجم الساحلي يتوج بطلا للكونفيدرالية على حساب اورلاندو بايرتس

النجم

صورة ارشيفية - النجم الساحلي

توج نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم بعدما فاز على ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي (1-0) اليوم الأحد في مباراة الإياب التي احتضنها الملعب الأولمبي بمدينة سوسة.

وشهدت المباراة مؤازرة جماهيرية كبيرة من جانب أنصار الفريق التونسي الذين امتلئت بهم جنبات الملعب الأولمبي بسوسة.

وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب (أورلاندو ستاديوم) معقل "قراصنة" جنوب أفريقيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، ليفوز "الشياطين الحمر" بمجموع المواجهتين بنتيجة (2-1).

ويدين الفريق التونسي بهدف التتويج لقائد قرصانة أورلاندو، هابي جيلي، الذي أحرزه بالخطأ في مرماه في الدقيقة 24 من عمر شوط المباراة الأول بعد عرضية من الناحية اليسرى اصطدمت به وغالطت الحارس فيليبي أوفونو.

وشن الضيوف العديد من الهجمات الخطيرة التي كانت كفيلة بتحويل مسار الكأس ولكن الحارس الدولي أيمن المثلوثي تألق في الذود عن مرماه ببسالة لتبقى الكأس داخل الأراضي التونسية.

وبهذا التتويج يرفع نادي النجم الساحلي رصيده من الألقاب في هذه البطولة إلى 2 بعد لقبه الأول في عام 2006 على حساب الجيش الملكي المغربي، ليرفع رصيد الأندية التونسية إلى 5 ألقاب، علما بأن مواطنه النادي الصفاقسي هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بها برصيد 3 ألقاب حصدها في أعوام 2007 و2008 و2013.

يذكر أن الأهلي المصري هو حامل لقب البطولة بعدما تغلب في المباراة النهائية العام الماضي على سيوي سبورت الإيفواري في مجموع المباراتين (2-1) وذلك بعد الهدف القاتل الذي أحرزه مهاجمه المخضرم عماد متعب في الوقت بدلا من الضائع في مباراة الإياب بالقاهرة وهو الهدف الذي حول مسار البطولة لتدخل خزائن الأندية المصرية للمرة الأولى في التاريخ.

وبلقبه اليوم، سيلعب النادي التونسي على لقب كأس السوبر في شهر فبراير/شباط من العام المقبل، عندما يحل ضيفا على تي بي مازيمبي الكونغولي، بطل دوري الأبطال الأفريقي هذا العام، بمدينة لوبومباشي

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا
16

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات