شاهد كل المباريات

إعلان

ماضوي: أخاف على وفاق سطيف من الإصابات أمام الأهلي

خير الدين ماضوي

خير الدين ماضوي

قال خير الدين ماضوي المدير الفني لوفاق سطيف ان أكثر مخاوفه قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي  هو تلاحق الاصابات للاعبيه بسبب توالى مبارياته في الفترة الأخيرة مضيفاً مواجهة الأهلي ستكون تاريخية للناديين.

ويحل الأهلي ضيفاً على وفاق سطيف يوم 21 فبراير في السوبر الإفريقي والتي يستضيفها ملعب مصطفى تشاكر بالبليده.

وتابع ماضوى في تصريحات لقناة الأهلي " نستعد بشكل جيد لمبارياتنا في الدوري حيث سيخوض الفريق مواجهة هامة بالدوري السبت المقبل " مضيفاً " سندرس الأهلي جيداً عن طريق عدد من السيديهات الخاصة بمبارياته الأخيرة نعقب تفرغنا من المباريات  المحلية فالأهلي فريق القرن الافريقي  ويمتلك امكانيات فنية جيدة لتقديم مباراة تليق بقيمة الناديين ".

واتم " أكثر ما يثير مخاوفي قبل مواجهة السوبر الإفريقي هو تلاحق الإصابات على لا عبى سطيف بسبب توالى المباريات الواحدة تلو الأخرى دون راحة خلال الفترة الأخيرة ".

واستطرد " عدم خوض لقاء السوبر على ملعبنا بسطيف واقامتها على ملعبنا مصطفى تشاكر بالبليدة لا يشغل تفكيري لاسيما وان الفريق يبحث عن تقديم عرض متميز أمام الأهلي".

وأكمل " مشاركتنا ببطولة كأس العالم للأندية الأخيرة منحتنا استفادة جيدة واكتسبنا المزيد من الخبرات".

واختتم ماضوى تصريحاته " الاتحاد الجزائري  لكرة القدم برئاسة محمد رواروة قرر اقامة مأدبة عشاء لفريقي  الأهلي وسطيف للتأكيد على عمق العلاقات الجيدة بين الشعبين الشقيقين".

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa