جميع المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو .. تسعة أهداف قتل بها متعب منافسيه

عماد متعب سيوى سبورت

عماد متعب مهاجم الأهلي

على مدار تاريخه نجح عماد متعب دوماً في تسجيل الأهداف القاتلة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر أو فريق اتحاد جدة السعودي

ويقوم "يالاكورة" من خلال التقرير التالي بإلقاء الضوء على أبرز الأهداف القاتلة لمتعب في مسيرته.

ركلة جزاء تريكة الشهيرة

في لقاء الجولة رقم 11 من عمر الدوري الشهير للأهلي في موسم 2004-2005 في 23 ديسمبر 2004 وبعد حصول محمد أبو تريكة على ركلة جزاء انتقد كثيراً من أجلها بسبب اتهامه بإدعاء السقوط انبرى متعب ليسدد ركلة جزاء فاز بها الأهلي 2-1 في ملعب المكس ليحقق فوزه الحادي عشر في البطولة التي لم يخسر فيها إلا أربع نقاط على مدار موسم بأكمله.

ركلة جزاء البلدية

نجح الأهلي في مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري على حساب بلدية المحلة في 28 يناير 2005 ليكمل موسمه دون فقدان النقاط بركلة جزاء سددها في الدقيقة 90 منحت الأهلي الفوز في الجولة رقم 19 من عمر الدوري المصري.

الرجاء المغربي 2005

تقدم فريق الرجاء البيضاوي المغربي بهدف سفيان علودي على الأهلي في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي وكان الأهلي قريباً من تلقي الخسارة الأولى له في البطولة.

ونجح عماد متعب في استغلال خطأ من دفاع الفريق المغربي وسجل هدف تعديل النتيجة للأهلي في ملعب الرجاء في الوقت بدل الضائع.

الفوز على إنبي

فاز فريق الأهلي في 26 ديسمبر 2006 على إنبي في إطار الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف حيث نجح أمادو فلافيو في التقدم للأهلي بعد 19 دقيقة قبل أن يتعادل سمير صبري لإنبي قبل ما يقارب ربع ساعة من النهاية.

وفي الوقت بدل الضائع استقبل عماد متعب كرة قادمة من وسط الملعب حولها في الزاوية البعيدة معلناً فوز الأهلي بنقاط اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة.

هدف الاتحاد في إيقاف جوزيه

بعد الإيقاف الشهير للبرتغالي مانويل جوزيه في مباراة حرس الحدود الشهيرة في الجولة رقم 20 من موسم 2006-2007 بعد فوز الأهلي برباعية، خاض الأهلي لقاء الاتحاد السكندري بدون مدربه الموقوف بسبب الاعتراض غير اللائق على التحكيم.

وحسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الأهلي والاتحاد حتى الدقيقة 92 ليتسلل متعب من وسط دفاعات الخصم ويسدد أرضية في الشباك ليتجه نحو المدرب الموقوف ويحييه على الفوز في مشهد لا يمحى من ذاكرة جمهور المارد الأحمر.

رأسية الجزائر

حين كان الجمهور المصري في جنبات ملعب القاهرة الدولي في ليلة 14 نوفمبر الشهيرة يشدو "يارب" والفراعنة يتقدمون بهدف فقط على الجزائر كانت عرضية سيد معوض تخترق دفاعات الخضر لتصل لرأس متعب التي أعلنت تعديل النتيجة ولقاء فاصل بعد أربعة أيام في أم درمان في مباراة فاصلة لتحديد أخر المتأهلين الأفارقة لكأس العالم 2010 ولكنه لم يكن المنتخب المصري.

سيوي سبور

حول وليد سليمان في الدقيقة 94 عرضية داخل منطقة الجزاء وقت كان الأهلي خاسراً ذهاباً 2-1 في كأس الكونفيدرالية البطولة التي لم يحصدها أي فريق مصري على الإطلاق ليحول متعب بثبات كرة رأسية لمرمى الفريق الإيفواري ويعلن دخول لقب جديد لدولاب البطولات الأحمر.

هدف في الوفاق

لم يكن الجمهور الجزائري المتواجد في جنبات ملعب مصطفى تشاكر يتوقع أن يعود متعب من جديد ليؤجل فرحتهم بل وكاد أن يمنعها من الأساس عندما تقدموا بهدف عبدالمالك زياية لكن التصويبة الأرضية للاعب المخضرم كانت في وقتها معلنة تعديل النتيجة قبل أن يخسر الأهلي بركلات الترجيح.

لمشاهدة هدفي لقاء الأهلي والوفاق إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن