شاهد كل المباريات

إعلان

عضو اتحاد الكرة: منتخب الشباب يحلم.. يريدون رمضان صبحي!

رمضان صبحي

رمضان صبحي

كشف كرم كردي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أزمة تواجه المنتخب الوطني للشباب، قبل مسابقة كأس أمم إفريقيا 2017 في زامبيا، التي يتبقى على انطلاقها أقل من أسبوعين فقط.

تبدأ المسابقة في 26 فبراير الجاري، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره المالي، قبل ملاقاة غينيا في أول مارس، وزامبيا صاحب الأرض بختام الدور الأول.

وأضاف كرم كردي، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مسا مصر" عبر إذاعة "راديو مصر"، أن البعثة ستسافر إلى زامبيا أحد يومي 23 أو 24 فبراير الجاري، كاشفًا عن وجود أزمة تهدد مشوار الفراعنة في البطولة.

وتابع: "ترفض الأندية السماح للاعبيها بالانضمام للمنتخب، وتفاجأت من موقف الجهاز الفني، فهل اكتشف الآن هذا الأمر؟ أي شخص يعلم تمامًا أن الأهلي لن يفرط في لاعب بحجم كريم نيدفيد"، منتقدًا المدرب معتمد جمال قائلا: "لماذا لم تتواصل مع الأندية منذ البداية؟ وكان عليك إبلاغ أي عضو في اتحاد الكرة."

ولفت عضو الجبلاية إلى أن منتخب الشباب أعلن رغبته في استدعاء رمضان صبحي، المحترف المصري في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، مستبعدًا إمكانية تحقيق هذا الأمر: "الجهاز الفني لمنتخب الشباب يحلم، لأن البطولة غير مدرجة في الأجندة الدولية الرسمية للكاف أو الفيفا، والأمر ذاته مع لاعب آخر في فرنسا."

وأتم: "من الممكن أن أتوسط للاتفاق مع النادي الأهلي، بالتواصل مع حسام البدري المدير الفني أو مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، للسماح بضم لاعب أو اثنين فقط، حيث من الصعب ضم أربعة لاعبين دفعة واحدة"، حيث تمسك الفريق الأحمر بالرباعي أكرم توفيق وكريم نيدفيد وأحمد حمدي وأحمد بيكهام."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات