شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلى يتابع شبابه وينقب عن موهبة افريقية بكأس افريقيا للشباب

حسام البدري

البدرى يبحث عن مواهب للأهلي

كلف حسام البدرى المدير الفنى للأهلي جهازه المعاون بمتابعة كأس افريقيا تحت 20 عام التى تحضنها زامبيا وتنطلق 26 فبراير .

ويقع منتخب مصر للشباب فى المجموعة الأولي للبطولة التى تنطلق الأحد القادم بجوار منتخبات ، غينيا ومالي وزامبيا بالمجموعة الأولي.

وأفاد مراسل يلا كورة أن البدرى يولي أهمية للبطولة لمتابعة لاعبي الأهلى المنضمين لمنتخب الشباب وتقيم أداءهم خلال البطولة.

وضم معتمد جمال المدير الفنى لمنتخب الشباب 7 لاعبين من الأهلي وهم : محمد عصام الغندور وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد حمدي وأحمد رمضان "بيكهام" بالإضافة إلى ناصر ماهر المعار لبتروجيت ومصطفى الفرماوى وعمر السعداوى المعارين لطنطا.

وطلب البدرى كذلك من الجهاز المعاون تقديم تقريراً عن المميزين فى البطولة سواء من لاعبي الأندية الأخرى بمنتخب مصر أو المواهب الإفريقية الشابة فى خط الوسط والهجوم.

ويملك الأهلى 3 محترفين أجانب بين صفوف وهم : التونسي على معلول الظهير الايسر ، والنيجيري جونيور أجايي الجناح والإيفوارى سليماني كوليبالي المهاجم ولا يحق له التعاقد مع أى أجنبي جديد إلا بعد الاستغناء عن احدهم.

وكانت تقارير صحفية مصرية وتونسية أكد اشارت فى وقت سابق الى احتمالية رحيل معلول عن الأهلى سواء للترجي أو للدورى الفرنسي وه ما تم نفيه لاحقاً ( تابع التفاصيل من هنا).

فيما ربطت بعض التقارير الأخرى  بين النيجيرى أجايي ونادي دينامو كييف الأوكراني وهو العرض الذى لم يرتق لصفة الرسمية ورفض النادي الأحمر مناقشته (اضغط هنا لمزيد من التفاصيل).

 

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات