شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. حارس منتخب الشباب المصاب: لم يتصل بي من الزمالك سوى شخص واحد

محمود حمدي

محمود حمدي حارس منتخب الشباب

الجزائر – طارق طلعت:

قال محمود حمدي حارس منتخب مصر ونادي الزمالك أنه تقبل قضاء الله عندما تعرض للإصابة قبل 48 ساعة من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب والتي تقام حاليا في الجزائر.

وكان حمدي قد تعرض للإصابة في القدم قبل انطلاق البطولة وتأكد معه عدم المشاركة في المباريات وهو ما دفع البعثة المصرية للاستعانة بخدمات حارس أخر.

وقال حمدي في تصريحات لـ Yallakora.com :" نعم انا الحارس الثاني في المنتخب لكني كنت اطمح في المشاركة في المباريات الإفريقية مع المنتخب ، هذا ما ينتظره اي لاعب في هذه المرحلة السنية".

وأضاف حمدي :" اثق في باقي زملائي وأنهم قادرون على انجاز المهمة والصعود إلى كاس العالم اسعاد الجماهير المصري".

وتابع حارس الزمالك :" كانت لدي اصابة قديمة في غضروف الركبة ، لكن قبل البطولة بيومين تحركت بشكل خاطئ في المران مما أدي إلى تكرار اصابتي في غضروف الركبة".

واسرد : " بعد البطولة ساخضع لعملية جراحية بعدها ساحتاج إلى شهر على أقصى تقدير من أجل العودة من جديد للمباريات".

وتابع :" لم يطمئن علي من مسئولي الزمالك سوى أيمن طاهر مدرب حراس المرمى الذي اتصل بي مرارا إلا أنني لم استقبل اي مكالمات قبل أن يوصل لي رسالة مع شقيقي يدعمني فيها ويطالبني بسرعة العودة من جديد".

وسيخوص المنتخب المصري مباراة هامة امام نظيره الجزائري الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عام والتي تقام بولاية وهران وعين تموشنت.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات