شاهد كل المباريات

إعلان

منتخب الشباب يواجه الكاميرون بقبل النهائي .. وبطل العالم يفشل في الدفاع عن لقبه

منتخب مصر للشباب

منتخب مصر للشباب

كتب- كريم سعيد:

تأكد ان يواجه منتخب الشباب نظيره الكاميروني يوم الخميس في الدور قبل النهائي لكأس الامم الافريقية المقامة حاليا في جنوب افريقيا وهو الدور الذي سيشهد مواجهة اخرى بين مالي ونيجيريا في اليوم ذاته بعدما ودع المنتخب الغاني بطل العالم السابق البطولة ليفشل في الدفاع عن لقبه.

واكد المنتخب الكاميروني تصدره للمجموعة الثانية الاحد بعد تعادله مع منتخب غانا بهدف لكل فريق ليودع الاخير البطولة ويفشل في التأهل الي كأس العالم الذي سيقام في كولومبيا اواخر العام الحالي من اجل الدفاع عن لقبه الذي احرزه في مصر عام 2009.

وكان المنتخب المصري قد اكد تأهله الي الدور قبل النهائي للبطولة بالاضافة الي مونديال كولومبيا يوم السبت بعد فوزه الثمين علي جنوب افريقيا البلد المضيف بهدف نظيف واحتلاله للمركز الثاني في المجموعة الاولي.

واحتل الكاميرون صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط فيما انهي المنتخب الغاني لقاءاته الثلاثة وهو حاصد لـ4 نقاط فقط.

ومكن هذا الامر المنتخب النيجري من اقتناص المركز الثاني والبطاقة الافريقية الرابعة المؤهلة للمونديال بعدما فاز علي جامبيا بهدفين نظيفين ليرفع رصيده الي 6 نقاط احتل بهم وصافة المجموعة.

وسيواجه المنتخب النيجيري في الدور قبل النهائي منتخب مالي الذي كان قد اكد صدارته للمجموعة الاولي السبت بالتعادل مع ليسوتو بهدف لكل فريق.

وسيتأهل الفائزان من لقائي الخميس الي المباراة النهائية التي ستقام يوم الاحد من الاسبوع القادم وسيسبقه لقاء المركزين الثالث والرابع.

ولقراءة كل ما يتعلق ببطولة كأس العالم للشباب والفرق التي تأهلت لها وموعد اجراء القرعة، برجاء الضغط علي الوصلة التالية...

تقرير .. مصر والسعودية ممثلا العرب في كأس العالم للشباب بكولومبيا

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa