جميع المباريات

إعلان

نيجيريا تحقق فوزا صعبا على الكاميرون وتقتنص كأس افريقيا للشباب

جماهير نيجيريا

صورة ارشيفية لجماهير نيجيريا

كتب – أحمد عزيز:

حقق المنتخب النيجيري فوزا صعبا على نظيره الكاميروني بنتيجة 3-2 مساء الأحد في نهائي كأس افريقيا للشباب 2011 المقامة في جنوب إفريقيا.

وتمكن منتخب نيجيريا من الوصول لسادس كأس إفريقية على مدار تاريخه في البطولة.

وكان المنتخب المصري قد تخطى نظيره المالي ليفوز بالمركز الثالث بالبطولة.

استغل مهاجم نيجيريا كايودي خطأ فادح من الدفاع الكاميروني وانطلق بكرته وانفرد بالحارس وسدد كرة قوية في الشباك معلنا عن الهدف الاول في الدقيقة 75.

وحصل منتخب النسور النيجيرية على ركلة جزاء في الدقيقة عن طريق محرز الهدف الاول، انبرى للركلة اوتشي نوفور وسددها بنجاح على يمين حارس الكاميرون في الدقيقة 80، ليضع اللمسات النهائية على تتويج فريقه بالبطولة قبل عشر دقائق من النهاية.

إلا ان الاسود غير المروضة عادت للمباراة بعدما راوغ زوا اوشانزا وسدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة من الداخل لتسكن المرمى في الدقيقة 82 لتصبح النتيجة 1-2.

واستطاع المنتخب الكاميروني معادلة النتيجة سريعا بعدما سجل سالي ادجر الهدف الثاني من تسديدة أرضية في الدقيقة 84 لتشتعل المباراة في دقائقها الاخيرة.

ومع بداية الشوط الثالث الاضافي، انطلق تيري إنفو وراوغ المدافعين بمهارة وسدد من داخل المنطقة في شباك الكاميرون معلنا التقدم لفريقه مرة أخرى 3-2.

وحصل كايدودي محرز هدف نيجيريا الاول على بطاقة حمراء (بطاقتين صفراويتين) بعدما أعاق حارس الكاميرون عند تسديد الكرة في الدقيقة 112.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن