جميع المباريات

إعلان

السفير الأردني: الإفراج عن 38 مشجعا للفيصلي 

جماهير الفيصلي

جماهير الفيصلي

أكد علي العايد السفير الاردني لدى مصر، أنه تم الإفراج ظهر اليوم الإثنين، عن جميع مشجعي النادي الفيصلي الذين جرى توقيفهم في مدينة الإسكندرية الليلة الماضية، على خلفية الاحداث المؤسفة التي شهدها استاد الاسكندرية عقب مباراة فريق الفيصلي مع الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية. 

وعبر السفير العايد في تصريح الاثنين، عن شكره وتقديره للتعاون الكامل الذي أبدته الحكومة والجهات الرسمية المصرية المختصة بهدف انهاء هذا الموضوع . 

مؤكدا أن هذا التعاون يعكس المستوى المتقدم الذي بلغته العلاقات الاردنية - المصرية في مختلف المجالات وبتوجيهات مباشرة من القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين. 

وأوضح أن عدد الأشخاص المفرج عنهم بلغ ٣٨ أردنيا من مشجعي النادي الفيصلي وجميعهم بخير وصحة بحمد الله، مشيرا الى انهم سيعودون بحول الله إلى أرض الوطن الغالي اليوم وفي أول طائرة مغادرة الى عمان. 

يشار الى ان السفير العايد وطاقم السفارة الدبلوماسي تواجدوا منذ اللحظات الاولى للاحداث في المراكز الامنية في مدينة الاسكندرية بهدف انهاء ما حدث والافراج عن الموقوفين حتى يعودوا الى عمان الليلة الماضية على متن طائرتهم التي قدموا بها إلا ان اجراءات وترتيبات ادارية خاصة بالجانب المصري قد حالت دون ذلك مما ادى الى تأخير الافراج عنهم حتى صباح اليوم. 

وكانت أحداث شغب نشبت عقب نهاية مباراة الفيصلي والترجي، بسبب احتساب الحكم إبراهيم نور الدين هدفا للفريق التونسي من تسلل، مما أثار لاعبي وجماهير الفريق الاردني، الذين اعتدوا على الحكم، وقاموا بتكسر بعض مدرجات ستاد الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن