شاهد كل المباريات

إعلان

الاتحاد يواجه الفتح المغربي بذكريات تونسية عمرها 12 عامًا

الاتحاد

الاتحاد السكندري

يواجه الاتحاد السكندري فريق الفتح الرباطي المغربي مساء اليوم الجمعة، في افتتاح مباريات الفريق بالبطولة العربية، خلال ثاني مباريات المسابقة التي تستمر فعاليات الدور التمهيدي فيها حتى نهاية شهر مايو الجاري.

تُقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وتُنقل عبر قناة "KSA Sports HD1"، ويلعب بعدها السالمية الكويتي ضد أساس تيليكوم الجيبوتي.

وكانت قرعة البطولة العربية 2018، التي سيشارك فيها الأهلي والزمالك والإسماعيلي بدءً من دور الـ32 للمسابقة، وضعت زعيم الثغر في المجموعة الثانية، والتي تضم معه الفتح المغربي والسالمية الكويتي وتيليكوم الجيبوتي.

مواجهة الفتح الرباطي هي أول مواجهة قارية للاتحاد السكندري منذ 12 عامًا، إذ تعود آخر مشاركة لزعيم الثغر إلى عام 2006، عندما خاض وصيف نهائي كأس مصر 2004-05 بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نجح الفريق السكندري في إقصاء رايون سبورت الرواندي من دور الـ32 بعد الفوز في نتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (3-1)، قبل أن يودع المسابقة على يد الترجي التونسي بركلات الترجيح بدور الـ16 (أ).

أحد أكبر الأندية الجماهيرية في مصر سيمثل الإسكندرية في منافسات البطولة العربية هذا العام، خاصةً بعد انسحاب المصري البورسعيدي بسبب تعارض مواعيد الأدوار التمهيدية للبطولة مع مباريات الفريق في الكونفدرالية.

يُذكر أن منافسات المسابقة التي يحمل لقبها فريق الترجي التونسي، اُفتتحت أمس الخميس بمباراتي الإفريقي التونسي والفيصلي السعودي (2-2)، والنجمة اللبناني والوئام الموريتاني (4-0) على ملعب الجوهرة المشعة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa