شاهد كل المباريات

إعلان

الاتحاد السكندري يمطر شباك السالمية ويعتلي صدارة البطولة العربية

الاتحاد

الاتحاد السكندري

أمطر الاتحاد السكندري شباك فريق السالمية الكويتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات التمهيدي بالبطولة العربية للأندية.

سجل أهداف المباراة: إيمانويل بناهيني "هدفين" ورزاق سيسيه وكريم الديب ورمزي خالد في الدقائق 19 و43 و63 و83 و90 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، يعتلي الاتحاد السكندري صدارة المجموعة الثانية رافعًا رصيده إلى أربع نقاط، فيما تجمد رصيد السالمية عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وكان الاتحاد السكندري استهل منافسات البطولة بالتعادل مع الفتح المغربي بنتيجة (1-1) فيما فاز السالمية على أساس تليكوم الجيبوتي برباعية نظيفة.

وسيلتقي في نفس المجموعة فريقا الفتح (نقطة) وأساس تيليكوم (بلا نقاط) مساء الاثنين، على أن يواجه الاتحاد السكندري في ختام دور المجموعات الفريق الجيبوتي.

جدير بالذكر أن صاحب المركز الأول من المجموعتين الأولى والثانية بالدور التمهيدي سيتأهلا إلى دور الـ32 من المسابقة المقرر له في أغسطس، وسيواجه متصدر المجموعة الأولى النادي الأهلي, والثانية فريق الترجي التونسي.

0

إعلان

التعليقات