عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتفنن في إهدار الأهداف ليكتفي بتعادل مع القادسية بالبطولة العربية

الزمالك والقادسية محمود علاء

من مباراة الزمالك والقادسية

اكتفى نادي الزمالك بتعادل سلبي مع القادسية الكويتي مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

لاعبو الزمالك أهدروا عدد كبير من الفرص التهديفية خلال المباراة، ليسقط الفريق في فخ التعادل قبل مباراة العودة التي ستقام في سبتمبر المقبل.

ملخص المباراة

سيطر الزمالك على مجريات المباراة منذ بدايتها، حيث حاول تشكيل خطورة على المرمى الكويتي عن طريق الثلاثي محمود كهربا، يوسف أوباما وكابونجو كاسونجو.

محاولات الزمالك ظلت مستمرة حتى حلول منتصف وقت الشوط الأول من المباراة، لكن دون أي نجاح في عبور الخط الدفاعي للقادسية والوصول للمرمى.

وجاءت المحاولة الحقيقة الأولى للزمالك في الدقيقة 23 عن طريق محمود علاء الذي صوب كرة قوية من ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس الكويتي أمسك بها بسهولة.

كهربا حاول أيضًا أن يسجل للزمالك في الدقيقة 26 بعدما صوب كرة من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الحارس الكويتي أبعدها ببراعة عن مرماه.

فرصة تسجيل جديدة سنحت أمام كهربا في الدقيقة 42 بعدما أبعد حارس القادسية كرة بشكل خاطيء لتسقط أمام لاعب الزمالك الذي صوبها أعلى العارضة.

وسدد كهربا كرة رائعة في الدقيقة 52 من المباراة، لكن حارس القادسية نجح في إبعادها، قبل أن يعود اللاعب نفسه للتسديد من جديد في الدقيقة 56 لتجد أيضًا الحارس في انتظارها ببراعة.

وكاد إكسيل أن يسجل الهدف الأول للقادسية في الدقيقة 59 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليظهر جنش ببراعة في التصدي لها.

وأجرى كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك ثاني تبديلات الفريق بخروج كهربا ليدخل محمد عنتر بدلًا منه في الدقيقة 67 بعدما دفع بحميد أحداد بدلًا من إبراهيم حسن.

ودخل فرجاني ساسي إلى ملعب المباراة ليظهر للمرة الأولى مع الزمالك منذ التعاقد معه، بعدما حل بدلًا من حازم إمام في الدقيقة 82.

وصوب ساسي كرة في الدقيقة 86 غيرت إتجاهها وكادت أن تغالط حارس المرمى، لكنها علت العارضة وتحولت لركنية لم يستفد منها الزمالك.

وأهدر إكسيل فرصة تسجيل هدف محقق للقادسية في الدقيقة 93 بعد إنفراد تام بالمرمى، إلا أنه أطاح بالكرة بعيدًا عن المرمى تمامًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن