جميع المباريات

إعلان

الأهلي: الجمهور لم يقاطع مباراة النجمة.. كنا سنلعب في القاهرة لولا أحداث مونانا

مدرجات

مدرجات برج العرب

نفى شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم الأهلي، مقاطعة جماهير النادي لمباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية، خاصةً بعد ظهور عدد قليل من المشجعين في مدرجات برج العرب بالإسكندرية.

وكانت هناك موافقة بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي والنجمة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، لكن لم يحضر سوى القليل من الجماهير.

وقال شريف فؤاد، في تصريحات للقناة الأولى صباح الثلاثاء: "لا يوجد اثنان يختلفان عن حجم النادي الأهلي، هذا الملف شائك ويحتاج إلى جهد أكبر من قبل المسؤولين والاتحاد المصري لكرة القدم".

وأضاف: "إقامة المباريات في برج العرب يجبر جمهور الأهلي على التجمع منذ السابعة صباحًا من أجل السفر لمدة ثلاث ساعات، قبل أن يتم تفتيشه لساعات ليدخل الاستاد قبل المباراة بأربع ساعات".

وأوضح فؤاد: "الأهلي والزمالك يرتبطان بالعاصمة وهي القاهرة، ولولا ما حدث من بعض الجماهير في مباراة مونانا كان الأهلي والزمالك سيلعبان في استاد القاهرة وبحضور يصل إلى 50 ألف متفرج".

وأتم قائلا: "جمهور الأهلي لم يقاطع مباراة النجمة، جمهور الأهلي يملك وعي في التشجيع ورؤية خاصة، أتت الجماهير بشكل غفير في المباراة الإفريقية الأخيرة بسبب موقف الأهلي الصعب وقتها في المسابقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن