جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يبرر: لماذا يُقام الدوري دون جماهير على عكس البطولة العربية؟

جماهير الإسماعيلي

جماهير الإسماعيلي بمباراة الكويت

برر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، سبب منع الجماهير من حضور مباريات الدوري، في الوقت الذي تقام فيه كأس العرب للأندية الأبطال بحضور جماهيري.

وقال عامر، في تصريحات إذاعية لراديو 9090، إن مباريات البطولة العربية تقام بين أحد الفرق المصرية وفريق آخر عربي، مما يعني أن الجماهير من جانب واحد، وذلك من السهل تأمين المباراة، وهو الشرط غير المتوفر في تنظيم مباريات الدوري.

وتشارك أندية الأهلي، والزمالك، والإسماعيلي، والاتحاد السكندري في بطولة كأس العرب.

وتعجب عامر حسين من غياب جماهير النادي الأهلي عن حضور مباراة فريقه أمام النجمة اللبناني بذهاب دور الـ32 للبطولة العربية، والتي أقيمت على ستاد برج العرب، مضيفا: "ألفي مشجع فقط حضروا المباراة، وهو عدد قليل جدًا".

وتمنى رئيس لجنة المسابقات، تشكيل لجنة لإدارة أمن الملاعب في وزارة الداخلية، لمناقشة أعداد الجماهير، وكيفية حضورها للمباريات الهامة.

واستضافت وزارة الرياضة اجتماعا مؤخرًا مع اتحاد الكرة ورؤساء الأندية، لمناقشة كيفية عودة الجماهير، وأوصت بحضور 5 آلاف لمباريات الدوري (بواقع 3 آلاف شخص لصاحب الأرض، و1500 للفريق الضيف، والباقي مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة) مع رفع توصية لوزارة الداخلية بذلك للحصول على الموافقات المطلوبة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن