جميع المباريات

إعلان

محارب يتحدث عن.. "تحفيز" كارتيرون.. ضغط المباريات.. ولقاء وفاق سطيف

محارب

محارب

تحدث إسلام محارب، لاعب الأهلي، عن ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الاخيرة بسب المشاركة في 3 بطولات في آن واحد، كما أشار إلى تحفيز اللاعبين من قبل الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني مساء اليوم ضمن إياب دور الـ32 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وخلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي قال محارب: "الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يساعد اللاعبين على كيفية الفصل بين البطولات المختلفة التي يتواجد فيها الفريق".

وأضاف: "الفريق يخوض مباراة كل ثلاثة أيام تقريبًا، وهو ما يمثل ضغط على اللاعبين، ولكن الجهاز الفني نجح في مواجهة هذا الأمر بجلساته المستمرة مع اللاعبين، وتحفيزهم وخلق دوافع جديدة لديهم؛ من أجل التعامل مع تلك الظروف".

وعن مواجهة النجمة مساء اليوم قال: "النجمة اللبناني فريق منظم وجدير بالاحترام، وحرصنا طوال الأيام الماضية على دراسته بشكل جيد؛ لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه".

وواصل: "الأهلي يمتلك خبرات تؤهله لعبور عقبة النجمة اللبناني اليوم، مؤكدًا أهمية هذا الأمر لاستكمال مشوار الفريق على المستوى العربي ولتحفيز اللاعبين قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري المهمة يوم 2 أكتوبر القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف أن بطولة إفريقيا تبقى لها أهمية خاصة جدا؛ نظرا لرغبة الجميع في التتويج بها، والعودة للمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن