شاهد كل المباريات

إعلان

قبل مواجهة الأهلي بـ8 أيام.. الأزمات تضرب الوصل الإماراتي

الوصل

الوصل الإماراتي

يعيش فريق الوصل الإماراتي حالة عدم استقرار في الفترة الأخيرة، وذلك قبل 8 أيام من المواجهة المرتقبة مع الأهلي بكأس زايد للأندية الأبطال.
 
وأسفرت قرعة دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال، عن مواجهة الأهلي للوصل الإماراتي، حيث يقام لقاء الذهاب يوم 28 أكتوبر بالقاهرة، والإياب يوم 22 نوفمبر بالإمارات.

وقررت شركة الوصل الإماراتي إقالة الأرجنتيني جوستافو كونتيروس المدير الفني للفريق  وذلك عقب النتائج المتواضعة التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتم تكليف المدرب المساعد حسن العبدولي بقيادة الفريق، وذلك بعد الهزيمة اليوم الجمعة من نادي النصر 1 / 3 في الجولة السادسة من الدوري.

وكانت جماهير الوصل قد هتفت كثيرا عقب المباراة ضد إدارة النادي بعد المستوى المتواضع للفريق صاحب الجماهيرية الكبيرة في دبي.

حميد يوسف، مدير فريق الوصل، صرح بأن أزمة الفريق تمكن في عدم استغلال الفرص بشكل صحيح أمام المرمى، واهدار العديد من الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين.

وتلقى الوصل مؤخرا خسارة في الدربي من النصر بالجولة السادسة لدوري الخليج العربي الإماراتي بنتيجة 3-1، مما ترتب عليه قرار إقالة المدرب بعد غضب الجماهير.

ويعاني الوصل من سوء نتائج بجميع البطولات التي يشارك فيها الموسم الحالي، فقبل خسارة الدربي أمام النصر، خسر من الظفرة في الجولة الخامسة للدوري 2-1، وحقق انتصارين فقط من 6 جولات، ويحتل المركز الـ9 برصيد 7 نقاط.

وفي كأس الخليج العربي الإماراتي والتي تقام دون اللاعبين الدوليين لعب الوصل 3 مباريات لم يحقق أي انتصار، تعادل في مباراة وخسر مباراتين، وبالرغم من تأهله لدور الـ16 لكأس زايد، لكن هذا جاء على حساب اتحاد جدة الذي يعاني هو الأخر بالدوري السعودي، بالتعادل في المباراتين، مستفيدا من التعادل الإيجابي بجدة 1-1.

0

إعلان

التعليقات