شاهد كل المباريات

إعلان

رسمياً.. الاتحاد العربي يوافق على نقل مواجهة الأهلي والوصل إلى برج العرب

برج العرب جماهير

برج العرب يستضيف مواجهة الأهلي والوصل

وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على نقل مباراة الأهلي ضد فريق الوصل الإماراتي في ذهاب دور الستة عشر في البطولة العربية للأندية الأبطال إلى ستاد برج العرب.

وكان مقرراً للمباراة أن تقام على استاد السلام لكن الاتحاد المصري لكرة القدم خاطب نظيره العربي ليتم نقل اللقاء إلى ستاد الجيش في برج العرب وهو ما وافق عليه الاتحاد العربي.

وجاء في بيان رسمي نشره الاتحاد العربي على تويتر:"وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على الطلب الذي تقدم به الاتحاد المصري، بنقل مكان مباراة فريق الأهلي المصري ونظيره فريق الوصل الإماراتي في دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال من استاد السلام بمدينة القاهرة إلى استاد برج العرب بمدينة الأسكندرية".

وأضاف:"وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد تلقى طلباً من الاتحاد المصري بنقل المباراة إلى استاد برج العرب لوجود أعمال إنشائية قائمة في محيط استاد السلام، ولم يتردد الاتحاد العربي لكرة القدم في الموافقة حرصاً على تحقيق أعلى درجات التعاون".

يذكر أن الأهلي كان قد تأهل إلى ثمن النهائي بعد التغلب على النجمة في لبنان (4-1) عقب التعادل السلبي في برج العرب بدون أهداف في لقاء الذهاب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات