جميع المباريات

إعلان

ناجي: إكرامي لا يتحمل هدفي الوصل في الأهلي.. والتقييم يجب أن يكون منطقيا

اكرامي ، إكرامي، اكرامى

شريف إكرامي

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن شريف إكرامي حارس النادي الأهلي، لا يتحمل هدفي الوصل الإماراتي في مباراة كأس زايد للأندية الأبطال.

وتعادل الأهلي في الوقت القاتل بنتيجة 2-2 مع الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد ببرج العرب، والتي شهدت مشاركة إكرامي بعد تعرض محمد الشناوي للإصابة خلال الشوط الأول.

وأشار ناجي في تصريحات لراديو "أون سبورت" "شريف إكرامي شارك في المباراة بعد غياب لفترة، تعامل مع بعض الكرات بشكل جيد، ومن وجهة نظري، إكرامي لا يتحمل هدفي الوصل، أي حارس قد يستقبل أهداف مثل هذه، الكرتين صعبتين".

واستمر "تقييم إكرامي يجب أن يخضع للمنطق، وما يحدث معه غير طبيعي، هو حارس له خبرات ويمتلك تاريخ مميز مع النادي الأهلي في بطولات مختلفة".

وتابع "لا يوجد تدوير في حراسة المرمى، الحارس الأساسي يلعب بإستمرار، هناك حراس تلعب لـ20 سنة متواصلة، وحراس يتم التعاقد معهم وابلاغهم بأنهم الحارس الثاني أو الثالث، والاستعانة به تكون وفقا لشروط، تلك هي كرة القدم".

واختتم "بالطبع هناك تعامل خاص يجب أن يتواجد في حال هناك أكثر من حارس مميز في فريق واحد، هذا أمر خاص بالجهاز الفني للنادي الأهلي ومدرب حراسه مصطفى كمال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن