جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستعد لتجهيز لاعبيه لمرحلة ما بعد خسارة الترجي.. وفحوصات للسولية وهاني

مران الأهلي

صورة أرشيفية - الأهلي

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، للعودة من جديد للتدريبات، عصر يوم غد الثلاثاء، في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وفشل الأهلي في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة في النهائي من الترجي التونسي، بنتيجة 4-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
 
وكان الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، قد منح اللاعبين فترة راحة بعد مباراة الترجي، وقرر أن تكون العودة يوم الثلاثاء 13 نوفمبر.

ووفقا لما جاء بالنشرة الرسمية للنادي الأهلي، فإن كارتيرون، يستعد لعقد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للتأكيد على ضرورة إغلاق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتركيز في المباريات المقبلة بداية من مواجهة الوصل ضمن بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وصرح محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي، بأن لاعبي الفريق قادرون على تخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، وقدم اعتذاره لجماهير النادي الأهلي، مؤكدا قدرة الفريق على العودة بقوة في الفترة المقبلة.

وشدد يوسف في حديثه للموقع الرسمي للأهلي، أن الجهاز الفني واللاعبين لم يبخلوا على الإطلاق بأي جهد أو عرق لاستعادة اللقب الإفريقي، ولكن الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في المباراة النهائية والمتغيرات التي حدثت بسبب الاصابات والإيقافات وبعض الأحداث التي تعرضنا لها في تونس التي أثرت سلبًا على الأداء.

وأكد يوسف، أن الجهاز الفني، أن الجهاز الفني واللاعبين لم يبخلوا على الإطلاق بأي جهد أو عرق لاستعادة اللقب الإفريقي، ولكن الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في المباراة النهائية والمتغيرات التي حدثت بسبب الاصابات والإيقافات وبعض الأحداث التي تعرضنا لها في تونس التي أثرت سلبًا على الأداء.

ويخضع ثنائي الفريق عمرو السولية ومحمد هاني لفحوصات طبية على للاطمئنان على الإصابة التي تعرضا لها، ويحسم الفحص الطبي مدة غياب الثنائي عن التدريبات الجماعية من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن