الأخبار

شباب الفراعنة في تحدي الماضي والحاضر أمام الجزائر في الطريق إلى المونديال

    
رامي ربيعة لاعب المنتخب المصري للشباب
رامي ربيعة لاعب المنتخب المصري للشباب
10:16 م
18
مارس
2013

كتب – عبد القادر سعيد:

يخوض المنتخب المصري للشباب لقاءه الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالجزائر أمام صاحب الأرض والجمهور في الجولة الثانية من المجموعة الأولى مساء الثلاثاء.

الفريق المصري يتصدر مجموعته بجدارة بعد انتصار صعب وثمين على نجوم غانا السوداء في مستهل مبارياته في البطولة بهدفين مقابل هدف.

بينما يحتل الفريق الجزائري المركز الثالث بعد تعادل مع بنين منحه نقطه وأفقده نقطتين ليصبح مطالباً بحصد نقاط مباراة المنتخب المصري من أجل ضمان التأهل.

أبناء ربيع يس يسعون لتحقيق الانتصار الثاني لهم في البطولة للوصول للنقطة السادسة التي تجعلهم على أبواب كأس العالم للشباب في تركيا يوليو المقبل.

وتحاط المباراة باهتمام إعلامي كبير في الجزائر نظراً لأهمية المباراة بالإضافة إلى الشغف الجماهيري برؤية الفريق المصري مجدداً في منافسة رسمية مع الجزائر بعد صراعات الكبار في تصفيات كأس العالم وبطولة كأس الأمم الأفريقية 2010 وما صاحب هذه المباريات من أحداث.

ويستعين ربيع يس بعناصر الخبرة الشابة في صفوف فريقه أمثال رامي ربيعة الذي يتألق مع فريق النادي الأهلي في الدوري المصري وسبق له المشاركة في مونديال الأندية ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى تريزيجه لاعب الفريق الأول بالأهلي.

كما يعتمد ربيع على صالح جمعة نجم فريق إنبي وأحمد حسن كوكا هداف ريو أفي البرتغالي في الفترة الأخيرة، من أجل ضرب الدفاعات الجزائرية والخروج بنقاط المباراة كاملة.

ويلتقي الفريق المصري في الجولة الأخيرة مع بنين بينما تلعب الجزائر في نفس التوقيت مع منتخب غانا من أجل حسم بطاقتي التأهل.

ويظفر الفريق المتأهل لقبل النهائي ببطاقة التأهل إلى كأس العالم للشباب التي تحتضنها تركيا في يوليو المقبل، وهو التحدي الجديد الذي يلعب لأجله الفريق المصري.

أضف رقم موبايلك للإشترك في خدمة الأخبار المصرية و العالمية
(لعملاء اتصالات (50 قرش كل يومين) - لعملاء موبينيل وفودافون (30 قرش يوميا
إعلانات ياللاكورة
عبر عن رأيك .. أكتب مقالك

التعليقات