الأخبار

تعرف على نتائج المصريين في اليوم الثاني لأولمبياد لندن .. صور

    
دينا مشرف - سيد لاشين - عمر عسر
دينا مشرف - سيد لاشين - عمر عسر
01:26 ص
30
يوليو
2012

كتب - طارق طلعت:

يقدم Yallakora.com تقريراً عن نتائج المصريين فى اليوم الثاني لأولمبياد لندن 2012 والتى شهدت نتائج مخيبة على جميع الرياضات عدا لعبة تنس الطاولة.

وقد تألق عدد من اللاعبين المصريين في ثاني أيام الأولمبياد مثل سيد لاشين لاعب تنس الطاولة في الوقت الذي لم يكن فيه التوفيق حليف البعض الآخر.

تنس الطاولة

شهدت لعبة تنس الطاولة أفراح وأتراح في اليوم الثاني من فاعليات الأولمبياد حيث خسرت دينا مشرف في الدور الثالث أمام الرومانية اليزابيتا سمارا بنتيجة 4-1 لتودع المنافسات.

إلا أن السيد لاشين تمكن من تحقيق فوز على منافسه الكراوني زوران بريموريتش في الدور الـ 64 بنتيجة 4 – 3 ليصعد بذلك إلى الدور الـ32.

وفي ختام اليوم الثاني من الأولمبياد خسر عمر عسر لاعب تنس الطاولة أمام اليوناني بانجيتوس جيوبتس بنتيجة 4 – 0.

الجودو

 ويبدو أن ثاني أيام دورة لندن لم يكن الأفضل بالنسبة للاعبي الجودو حيث ودع لاعب الجودو المصري أحمد عوض منافسات أولمبياد لندن بعد خسارته في الدور الـ 16 بعد خسارته الأحد على يد اللاعب الأذربيجاني تارلان كاريمووف.

يوم سيئ للرماية والمبارزة

خسر المصري مناد غازي في الدور الـ64 من مسابقة المبارزة أمام بطل ماليزيا بنتيجة 15 – 12 ليودع الأولمبياد .

في الوقت الذيلم تقدم منى الهواري لاعبة الرماية المصرية الأداء المتوقع منها لتأتي في المركز الأخير بمسابقة "الاسكيت" في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية "لندن 2012" .

التجديف

صعد نور الدين حسنين ، اللاعب المصري المشارك في منافسات التجديف بدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 إلى الدور ربع نهائي ، وذلك بعد تحقيقه المركز الثالث خلال التصفية الرابعة للمسابقة التي أقيمت السبت بالأولمبياد.

الملاكمة

من جانبه تعرض محمد عليوة لاعب الملاكمة المصري للخسارة 11-6 أمام الكوري الجنوبي هان اس حيث خسر في الجولة الأولى 3-2 والثانية 5-3 والثالثة 3-1.

لمشاهدة صور المصريين في الألعاب الفريدية ثاني أيام الأوليمبياد إضغط هنا 1

لمشاهدة صور المصريين في الألعاب الفريدية ثاني أيام الأوليمبياد إضغط هنا 2

أضف رقم موبايلك للإشترك في خدمة الأخبار المصرية و العالمية
(لعملاء اتصالات (50 قرش كل يومين) - لعملاء موبينيل وفودافون (30 قرش يوميا
إعلانات ياللاكورة
عبر عن رأيك .. أكتب مقالك

التعليقات