النسخة الجديدة لموقع يالاكورة
الفيفا يعلق عقوبة منع برشلونة من إجراء تعاقدات جديدة

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء عن "التعليق المؤقت" للعقوبة الموقعة على نادي برشلونة الإسباني بمنعه من إجراء تعاقدات جديدة لمدة عام.

عقل المباراة.. بالفيديو: في فيسنتي كالديرون .. الكل يبحث عن إرثه

في تحليلات عقل المباراة .. رحلة داخل عقول المديرين الفنيين لكلا الفريقين ونجتهد لإبراز النواحي التكتيكية المتخصصة التي كانت موجودة في المباراة ونضيف عليها ما كان يجب أن يكون متواجدا حتي تصل كرة القدم بشكلها المتخصص داخل عقل القارئ.

المسابقات تقطع الطريق على الزمالك وغزل المحلة بشأن حضور الجماهير

قطعت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الطريق على مسئولي الزمالك وغزل المحلة بشأن الشكاوى المقدمة من جانبهم اعتراضا على حضور بعض الجماهير لمباريات الدوري.

ميدو يطالب عبد الملك بالعودة للزمالك

طلب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الزمالك من لاعب الفريق السابق والمعار إلى أهلي بنغازي العودة لصفوف الفريق.

يوسف يعلن قائمة الأهلي المسافرة للمغرب .. معوض يعود وشكوك حول جدو المصاب

أعلن محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي قائمة الفريق التي ستسافر إلى المغرب اليوم الأربعاء لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي ، وشهدت القائمة تواجد سيد معوض.

خاص .. الزمالك يفاوض صبحي بعد موافقة ميدو

بدأ مسئولو نادي الزمالك مفاوضات مع محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي من أجل الدفاع عن الوان الفريق خلال المواسم المقبلة بعد موافقة من جانب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني.

صباحك أوروبي .. اقتراح بعودة فيرجسون مدربا لمان يونايتد .. وجارسيا قد يدرب برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

ريال مدريد يسعى لكسر عقدتي بايرن وجوارديولا من أجل الوصول لأول نهائي منذ 2002

بمجرد دوي نشيد دوري أبطال أوروبا بمسامع لاعبي فريقي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني يوم الاربعاء المقبل، سيجول بمخيلتهم دون شك احساس ملامسة الكأس ذات الأذنين على أرض لشبونة يوم 24 مايو.

بالفيديو.. بالفيديو.. "دعوات" مختار.. "انفعالات" ميدو.. فرص وأهداف وركلات جزاء في فوز بتروجيت على الزمالك

شهدت مباراة بتروجيت والزمالك بالجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز اثارة ومتعة كبيرة بين اهداف وفرص ضائعة وانفعالات ودعوات.

الأخبار

عيون ياللاكورة