النسخة الجديدة لموقع يالاكورة
جدو وشهاب جاهزان لمواجهة الدفاع الجديدي.. وتقديم مباراة الإياب

شارك محمد ناجي جدو وشهاب الدين أحمد في تقسيمة الاهلي اليوم الرئيسية ليتأكد جاهزيتهما للمشاركة في مباراة الدفاع الجديدي المغربي المقرر لها الأحد في ذهاب دور الـ 16 ببطولة الكونفيدرالية الافريقية على ملعب 30 يونيو.

بيل معلقا على هدفه "القياسي": كان عليا الركض

أكد الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني أن الفوز بالكلاسيكو وبطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الـ19 في تاريخ الفريق "أجمل" من الهدف الرائع الذي سجله في مرمى البرسا.

صباحك أوروبي.. ميلان رفض بيع بيرلو لبرشلونة .. وميسي كان "نائما" في التدريبات والكلاسيكو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية..

قطار انتصارات الزمالك يريد المرور من محطة المنيا

يسعى فريق الزمالك لمواصلة انتصاراته ببطولة الدوري المصري أمام المنيا عندما يلتقيان بالجولة رقم 17 من عمر المسابقة المحلية.

بيل يرد ملايينه بهدف تاريخي يتوج ريال مدريد بطلاً لكأس الملك على برشلونة بيل يرد ملايينه بهدف تاريخي يتوج ريال مدريد بطلاً لكأس الملك على برشلونة

قاد الويلزي جاريث بيل فريق ريال مدريد للتتويج بكأس ملك إسبانيا بالفوز 2-1 على برشلونة في نهائي البطولة الذي أقيم بملعب الميستايا.

صيد اسبانيا.. صيد اسبانيا.. "القطار المجري" جاريث بيل

أظهر جاريث بيل سرعته الخارقة للعادة في الهدف الذي تُوج به ريال مدريد بطلا لكأس اسبانيا على حساب برشلونة.

بالفيديو.. فرحة رونالدو.. كاسياس وتحية بالفيديو.. فرحة رونالدو.. كاسياس وتحية "القائم".. واشتباك "كوينتراو – نيمار" في لقطات كلاسيكو الكأس

اعطي حارس ريال مدريد ايكر كاسياس تحية خاصة للقائم الذي حرم نيمار من هدف تعادل "قاتل" في الوقت الضائع ليتوج الملكي بكأس ملك اسبانيا.

الصحف الإسبانية تنصب بيل الصحف الإسبانية تنصب بيل "ملكا" للكأس وتحيي "جنازة" برشلونة "الحزين"

أشادت الصحف الإسبانية الرياضية اليوم في نسخها الالكترونية بالدور الذي لعبه الويلزي جاريث بيل في تتويج ريال مدريد بكأس الملك على حساب غريمه الأزلي برشلونة، في المباراة التي انتهت لصالح الـ"ميرينجي" بنتيجة 2-1.

تقرير.. كوكا أول لاعب مصري يضمن مشاركة أوروبية في الموسم المقبل

بعدما قاد فريقه لنهائي كأس البرتغال أصبح الدولي المصري أحمد حسن "كوكا" أول لاعب مصري يضمن المشاركة في بطولة أوروبية في الموسم المقبل.

فيديو.. النني يسجل لبازل في زيوريخ .. وكوكا يتأهل مع ريو آفي لنهائي كأس البرتغال

سجل الدولي المصري محمد النني هدفاً في مشاركته مع فريقه بازل ضد زيورخ في الدوري السويسري ضمن منافسات المرحلة 30 على ملعب سانت جاكوب بارك، والتي حسمها بازل بنتيجة (4-2).

بايرن يضرب موعدا مع دورتموند بنهائي كأس ألمانيا بخماسية في كايزرسلاوترن بايرن يضرب موعدا مع دورتموند بنهائي كأس ألمانيا بخماسية في كايزرسلاوترن

تأهل بايرن ميونخ اليوم لنهائي كأس ألمانيا عقب الفوز على كايزرسلاوترن بنتيجة 5-1 في نصف النهائي الذي احتضنه ملعب اليانز أرينا.

الأخبار

عيون ياللاكورة

استطلاع الرأى

من ترشحه للفوز بدورى أبطال أوروبا ؟

بايرن ميونيخ

ريال مدريد

أتلتيكو مدريد

تشيلسي