النسخة الجديدة لموقع يالاكورة
بولت: أي عداء في العالم يتمني التهديف على طريقة بيل أمام برشلونة بولت: أي عداء في العالم يتمني التهديف على طريقة بيل أمام برشلونة

أشاد البطل الاولمبي يوسين بولت بالهدف المذهل لجاريث بيل والذي قاد ريال مدريد للفوز 2-1 على برشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء الماضي وقال ان أي عداء كان سيفتخر بهذا الهدف.

دي ماريا لجماهير الأرجنتين: ميسي بخير

طمأن الأرجنتيني أنحل دي ماريا لاعب ريال مدريد، الجماهير في بلاده على مواطنه ليونيل ميسي، مؤكدا أنه "بخير وهادئ"، وأنه لا يراه "منهكا في برشلونة".

صباحك أوروبي.. ثورة في برشلونة.. ورونالدو قد يلحق بمواجهة البايرن

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية...

بالفيديو .. علي× ميدو .. انفرادات المنيا الضائعة .. مهارة حارس المنيا .. ولوحة زكريا فى ملخص فوز الزمالك على المنيا بالفيديو .. علي× ميدو .. انفرادات المنيا الضائعة .. مهارة حارس المنيا .. ولوحة زكريا فى ملخص فوز الزمالك على المنيا

لقطات عديدة شهدتها مباراة الزمالك والمنيا التى اقيمت مساء الخميس على استاد الدفاع الجوى وانتهت بفوز الفريق الأبيض برباعية نظيفة .

ميدو ينفي ميدو ينفي "تقليد" مورينيو.. ويكشف سبب زيارة نجم أياكس السابق لمصر

نفي أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي الزمالك "تقليده" لمورينيو في خروجه من الملعب قبل نهاية مباراة فريقه أمام المنيا.

تقارير مغربية: الزمالك يتقدم بعرض لضم ياجور مقابل 400 ألف دولار في الموسم

أشارت تقارير صحفية مغربية إلى دخول نادى الزمالك فى مفاوضات جاده مع محسن ياجور مهاجم نادى الرجاء المغربى من أجل تدعيم هجوم الفريق المصري خلال الفترة المقبلة .

بالفيديو .. 5 دقائق تفسر غضب ميدو من الزمالك بالفيديو .. 5 دقائق تفسر غضب ميدو من الزمالك

شوط أول استثنائياً من المنيا تخلله فرص بالجملة وتفوق فنى وتكتيكي من إبراهيم صدقى المدير الفنى على نظيره الزملكاوى أحمد حسام "ميدو" تسبب فى غضب الأخير.

تحليل.. سبعة أسماء شاركت في عملية "إسقاط برسا الألقاب"

كتب ريال مدريد على ملعب المستايا شهادة نهاية فريق برشلونة الأفضل في التاريخ، بعد ستة أعوام من الانتصارات والألقاب، حصد خلالها الفريق الكتالوني 16 لقبا، لتنهي رحلة التهاوي التي ظلت لمدة موسمين.

بالفيديو والصور.. عبد الشافي يواسي حارس المنيا بعد رباعية الزمالك بالفيديو والصور.. عبد الشافي يواسي حارس المنيا بعد رباعية الزمالك

توجه محمد عبد الشافي لاعب نادي الزمالك إلى حارس المنيا سامح علي بعد تسجيل الهدف الرابع لفريقه في شباك ممثل الصعيد من أجل مواساته على النتيجة الثقيلة.

صيد الدوري.. ميدو يغادر الملعب أثناء المباراة على طريقة مورينيو صيد الدوري.. ميدو يغادر الملعب أثناء المباراة على طريقة مورينيو

غادر أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي الزمالك ملعب الدفاع الجوي قبل نهاية مباراة فريقه أمام المنيا بدقائق على طريقة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الانجليزي.

الأقرب للحقيقة في "بنزين" بيل ومصر.. ووجه الشبه بين برشلونة والأهلي

للحقيقة وجوه كثيرة وهنا نعرض ما هو أقرب للحقيقة من وجهة نظرنا في كلاسيكو نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة الذي أقيم مساء الأربعاء.

الأخبار

عيون ياللاكورة

استطلاع الرأى

من ترشحه للفوز بدورى أبطال أوروبا ؟

بايرن ميونيخ

ريال مدريد

أتلتيكو مدريد

تشيلسي