لحظة بلحظة
ريال مدريد 0
-
0 بايرن ميونيخ
د 5: توني كروس يلعب الركنية وبيبي يبعدها برأسه...
النسخة الجديدة لموقع يالاكورة
مباشر الشوط الأول: ريال مدريد 0 - 0 بايرن ميونيخ

زوار يالاكورة الكرام تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة للقاء ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

بيل احتياطيا وإيسكو أساسياً .. وجوارديولا يهاجم بماندوزكتيش

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني تشكيلة فريقه لمواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أجلس جاريث بيل احتياطياً واعتمد على إيسكو أساسياً.

ميدو يصعد ميدو يصعد "قاهر شباب الاهلي" للفريق الاول للزمالك

قرر أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الزمالك تصعيد حسين خالد ناشىء الزمالك إلى الفريق الأول والذي تألق بشدة في قمة الشباب التي أقيمت مؤخراً في أبو ظبي.

الاتحاد يقفز للمركز الثاني بفوز على سموحة ويفتح طريق الصدارة للأهلي الاتحاد يقفز للمركز الثاني بفوز على سموحة ويفتح طريق الصدارة للأهلي

حقق فريق الاتحاد فوزاً هاماً في دربي مدينة الاسكندرية على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة رقم 19 من عمر الدوري المصري الممتاز ضمن المجموعة الأولى.

تقرير أمريكي.. أكثر من "دستة" أسباب تجعل كأس العالم في قطر كارثيا

لا تزال حالة الجدل سائدة حول إمكانية تنظيم قطر لكأس العالم 2022 رغم ضعف بنيتها التحتية وتاريخها الكروي، ومشاكل حقوق الانسان في البلد العربي بالإضافة إلى الاتهامات الموجهة حول اختيار قطر لتنظيم البطولة بعد دفع رشاوي.

في بيان رسمي .. الفيفا يؤكد: المونديال في الشرق الاوسط عبر "بي ان سبورتس" فقط

اكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في بيان رسمي الاربعاء ان مباريات كأس العالم الصيف القادم بالبرازيل لن تذاع في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا الا عبر قنوات "بي ان سبورتس".

كرة يد.. مدرب الزمالك ينفي الهبوط ويكشف أسباب تدهور الفريق

نفي أيوب دعبس المدير الفني لفريق الزمالك لكرة اليد الانباء التي ترددت عن هبوط الفريق للدرجة الثانية، مشيرا الي أن الفريق مازال أمامه مباريات أخري لحسم البقاء.

مويس يوجه الشكر لليونايتد وجماهيره دون ذكر اللاعبين

وجه الأسكتلندي ديفيد مويس، الذي أقاله نادي مانشستر يونايتد من منصبه أمس كمدير فني لفريق كرة القدم لسوء النتائج، الشكر لسلفه أليكس فيرجسون وللموظفين بالنادي والجماهير في بيان له لم يذكر فيه اللاعبين.

الأخبار

عيون ياللاكورة