النسخة الجديدة لموقع يالاكورة
مورينيو يقتنص تعادلاً سلبياً من ملعب أتليتكو يقرب تشيلسي من نهائي لشبونة مورينيو يقتنص تعادلاً سلبياً من ملعب أتليتكو يقرب تشيلسي من نهائي لشبونة

نجح فريق تشيلسي الإنجليزي في الخروج بتعادل سلبي من ملعب مضيفه أتليتكو مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يسعى لكسر عقدتي بايرن وجوارديولا من أجل الوصول لأول نهائي منذ 2002

بمجرد دوي نشيد دوري أبطال أوروبا بمسامع لاعبي فريقي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني يوم الاربعاء المقبل، سيجول بمخيلتهم دون شك احساس ملامسة الكأس ذات الأذنين على أرض لشبونة يوم 24 مايو.

مختار يلقن ميدو درساً تدريبياً برباعية تاريخية من بتروجيت للزمالك مختار يلقن ميدو درساً تدريبياً برباعية تاريخية من بتروجيت للزمالك

سحق فريق بتروجيت نظيره الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين في قمة مباريات الجولة رقم 18 من عمر الدوري المصري الممتاز ضمن المجموعة الثانية.

بالفيديو.. بالفيديو.. "دعوات" مختار.. "انفعالات" ميدو.. فرص وأهداف وركلات جزاء في فوز بتروجيت على الزمالك

شهدت مباراة بتروجيت والزمالك بالجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز اثارة ومتعة كبيرة بين اهداف وفرص ضائعة وانفعالات ودعوات.

بالفيديو.. بالفيديو.. "جيمس والزمالك" انطلاقات صاروخية.. فرص ضائعة.. ركلات جزاء.. وهدف

قدم جيمس تيدي مهاجم بتروجيت أداء مميز خلال مباراة فريقه أمام الزمالك بالدوري.

الإسماعيلي الإسماعيلي "وصيفا" للمجموعة الثانية بفوز مثير على وادي دجلة

انفرد الإسماعيلي بالمركز الثاني في المجموعة الثانية بعد أن تخطى عقبة وادي دجلة في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الت 18 من الدوري ، وانتهت بهدفين دون رد.

الزمالك يطالب بإلغاء نتيجة مباراة بتروجيت بسبب حضور الجمهور الزمالك يطالب بإلغاء نتيجة مباراة بتروجيت بسبب حضور الجمهور

قرر مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور التقدم بمذكرة الى مجلس ادارة اتحاد الكرة يطالب فيها باحتساب نقاط مباراته مع بتروجيت لصالحه بسبب تواجد عدد من الجماهير بالمدرجات.

حجازي يشارك في مران فيورنتينا كاملا

شارك الدولي المصري أحمد حجازي لاعب فيورنتينا الإيطالي في مران فريقه كاملا بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها ليؤكد بذلك اقتراب جاهزيته للعودة لصفوف الفيولا.

مرتضى منصور: لن أحاسب ميدو بالقطعة .. واللقاء شهد حضوراً جماهيرياً .. والحكم كان سيئاً

قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه لن يقوم بمحاسبة أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق بالقطعة تعليقاً على خسارة الفريق أمام بتروجيت في إطار الجولة رقم 18 من عمر الدوري المصري الممتاز.

الأخبار

عيون ياللاكورة