النسخة الجديدة لموقع يالاكورة
بن شيخة: الإصابات تقلقني قبل لقاء الأهلي .. وأمامنا فرصة لدخول التاريخ

أبدى الجزائري عبد الحق بن شيخة المدير الفني لفريق الدفاع الحسني الجديدي قلقه من كثرة الإصابات التي يعاني منها فريقه قبل مواجهة الأهلي في كأس الاتحاد الإفريقي.

مارتينو: ميسي باقي في برشلونة حتى اعتزاله مارتينو: ميسي باقي في برشلونة حتى اعتزاله

أكد الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو اليوم أنه لا يرى مردودا "إيجابيا" للعمل الذي يقوم به، وذلك بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد، وخسارته لنهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد، وتضاؤل فرص فريقه في التتويج بالليجا، بعد التراجع للمركز الثا... المزيد

عمرو جمال يشارك في مران مستبعدي الأهلي عن مواجهة الدفاع الجديدي

خاض لاعبو فريق الأهلي الغائبين عن لقاء الدفاع الحسني الجديدي مراناً صباحياً السبت تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

صباحك أوروبي.. جمهور برشلونة يفضل كلوب على جوارديولا .. وصراع إيطالي على مهاجم الريال

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية

نيمار يتمنى اللحاق بمباراة أتلتيكو الأخيرة لبرشلونة وعدم فقدان كأس العالم

قال المهاجم البرازيلي لفريق برشلونة، نيمار، إنه كان يشعر بأنه سيبتعد لفترة عن الملاعب جراء إصابته بالقدم اليسرى خلال لقاء الكلاسيكو الأخير بنهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم الأربعاء الماضي والذي خسره فريقه بهدفين لواحد لصالح ريال مدريد.

مهاجم الدفاع الجديدي: ليس لدينا ما نخسره أمام الأهلي

أكد ايوب ناناح مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدى على جاهزية فريقه لمواجهة النادى الأهلي، متمنيا هز الشباك الاهلاوية والخروج بنتيجة جيدة.

سيميوني: لا أفكر في الفوز بالليجا..وكورتوا سيشارك امام تشيلسي سيميوني: لا أفكر في الفوز بالليجا..وكورتوا سيشارك امام تشيلسي

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أنه لا يفكر في التتويج بلقب الدوري الإسباني، رغم تبقي أربعة مباريات تفصله عن هذا الحلم.

خاص.. يوسف يستبعد معوض من قائمة الأهلي لمواجهة الدفاع المغربي بالكونفدرالية

قرر محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد اللاعب سيد معوض من قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة فريق الدفاع الجديدي المغربي في ذهاب دور الستة عشر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أتلتيكو يتمسك بحلم التتويج بالليجا بفوز صعب على إلتشي.. فيديو

حافظ أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه الصعب اليوم على مضيفه إلتشي بهدفين دون رد في افتتاح الجولة 34.

استطلاع رأى .. 118 ألف من زائرى يالاكورة يرشحون ريال مدريد للفوز ببطولة دورى أبطال اوروبا

رشح زوار يالاكورة فوز ريال مدريد الإسباني ببطولة دورى أبطال أوروبا على حساب منافسيه ، بايرن ميونيخ الألمانى الذى جاء فى المركز الثانى وتشيلسي الإنجليزي صاحب المركز الثالث واتلتيكو مدريد صاحب المركز الأخير.

الأخبار

أخبار تهمك

عيون ياللاكورة

نتائج ومواعيد المباريات

نتائج ومواعيد المباريات :

جميع المباريات وفقا لتوقيت

استطلاع الرأى

من ترشحه للفوز بدورى أبطال أوروبا ؟

بايرن ميونيخ

ريال مدريد

أتلتيكو مدريد

تشيلسي