الأخبار

الفيفا: جدو من أعظم البدلاء في العالم بإحرازه 5 أهداف من 8 تسديدات.. فيديو

    
جدو
جدو
02:24 م
3
فبراير
2010

كتب - محمد جبريل:

امتدح الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاعب المنتخب المصري محمد ناجي (جدو) عقب تألقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية وحصوله على لقب الهداف بها.

ووصف موقع فيفا جدو بأنه أحد أعظم اللاعبين البدلاء في كرة القدم بإحرازه 5 أهداف من أصل 8 تسديدات صوبها تجاه مرمى المنافسين في مباريات كأس الأمم في أنجولا.

ولم يبدأ جدو جميع المباريات التي شارك فيها أساسيا ودائما ما كان يشارك بديلا لأحد زملائه، لينجح في إحراز أهدافا حاسمة ورائعة حيث سجل 5 أهداف في 6 مباريات.

ولعل أبرز هذه الأهداف هي هدفه القاتل في مرمى المنتخب الغاني الذي حافظ للمنتخب المصري على لقبه وثبت زعامته على عرش الكرة في القارة السمراء.

وبإحرازه 5 أهداف من 8 تسديدات، حقق جدو معدل تهديفي بلغن نسبته 63%.

إنجازات أخرى

كما أبرز التقرير الذي نشر يوم الأربعاء بعضا من أرقام المنتخب المصري القياسية التي حققها في كأس الأمم بداية من فوزه بها ثلاث مرات متتالية ومرورا بخوضه 19 مباراة في البطولة دون تلقي هزيمة وانتهاء بالحفاظ على نظافة الشباك خلال المباريات النهائبة الأربع الأخيرة.

يذكر أن المنتخب المصري توج ببطولة 1998 التي أقيمت ببوركينافاسو بعدما تغلب على جنوب أفريقيا 2-0، وتوج ببطولة 2006 بمصر بعدما تغلب على كوت ديفوار بركلات الترجيح، وفاز ببطولة 2008 بغانا بعدما هزم الكاميرون 1-0، وأخيرا حصد لقب 2010 بأنجولا بعدما عبر عقبة غانا بهدف جدو.

أرقام حول العالم

وتضمن التقرير أحداثا عالميا أبرزها إحراز لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا وين روني هدفه الـ100 بالدوري الانجليزي والذي جاء في شباك الغريم التقليدي ارسنال.

كما أبرز التقرير فوز ريال مدريد التاريخي على فريق ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب الأخير "الريازسور" للمرة الأولى في الدوري الأسباني منذ 18 عاما.

شاهد جميع أهداف جدو مع المنتخب المصري

شاهد هدف روني رقم 100 في الدوري

أضف رقم موبايلك للإشترك في خدمة الأخبار المصرية و العالمية
(لعملاء اتصالات (50 قرش كل يومين) - لعملاء موبينيل وفودافون (30 قرش يوميا
إعلانات ياللاكورة
عبر عن رأيك .. أكتب مقالك

التعليقات