الأخبار

بالفيديو والصور .. لحظات فارقة فى تاريخ البدرى الأفريقي

    
البدرى فى اسعد لحظاته الأفريقية
البدرى فى اسعد لحظاته الأفريقية
12:22 ص
8
يوليو
2012

إعداد – محمد يسري مرشد:

يسلط Yallakora.com الضوء علي مشواره حسام البدرى مع الأهلي فى بطولة دورى أبطال أفريقيا نسخة 2010 وهى البطولة الوحيدة التى أشرف البدرى على تدريب الأهلى خلالها وإنتهت بخروجه من الدور قبل نهائى بالفوز على الترجي التونسي فى القاهرة 2-1 والهزيمة فى تونس بهدف إنرامو الشهير.

ونستعرض من خلال التقرير التالي مشوار البدرى مع الأهلي فى نسخة 2010 :

- البداية

الأهلي × الجانرز دور الـ 32

خسر الأهلى فى مباراة الذهاب بهدف نظيف واستطاع أن يعوض الهزيمة فى القاهرة ويفوز على المدفعجية 2-0 بهدفى أحمد شكرى ومحمد سمير.

لمشاهدة صور المباراة أضغط هنا

- الجزار يذبح ودموع البدرى تنهمر فى دور الـ 16

أحد أفضل مباريات الأهلى مع البدري وبالتأكيد لا ينسي البدرى لحظات فوز الأهلى على الإتحاد الليبي 3-0 وتعويض خسارته فى مباراة الذهاب بهدفين فى مباراة كان بطلها شهاب الدين أحمد صاحب الهدف الثالث ليبكى البدرى بعد صعود إلى دور المجموعات.

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

التعادل الأول

تعادل الأهلى للمرة الأولى مع البدرى خارج أرضه أمام هارتدلاند النيجيرى 1-1 وحمل توقيع هدف الأهلى محمد أبو تريكة.

- فوز مثير

فاز الأهلى على الإسماعيلى فى القاهرة فى ثاني مبارياته بدور المجموعات 2-1 بهدف وائل جمعة فى الوقت بدل الضائع وهو الهدف الذى اثار احتجاج الدراويش على الحكم المالي كوليبالي بسبب المطالبة بمخالفة على أحمد حسن لاعب وسط الأهلى فى هذا الوقت.

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

- خسارة معتادة

خسر الأهلى للمرة الثالثة فى البطولة خارج أرضه بهدف نظيف من شبيبية القبائل الجزائرى فى مباراة شهدت إعتداء على بعثة الاهلى قبل المباراة وتعرض أسامة حسني للإصابة.

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

- الهجوم الأول

عاد الأهلى ليواجه شبيبة القبائل وتعادل معه 1-1 فى مباراة شهدت هجوم جماهيرى على البدرى فى أول احتكاك له مع جماهير الأهلى وشهدت أيضاً أول أهداف جدو الأفريقية مع الأهلي.

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

- صعود

وجاءت مباراة هارتلاند النيجيرى لتعلن على صعود الأهلى إلى دور الدور القبل نهائى بعد ما فاز على مضيفه 2-1 بهدفي أحمد فتحي ومحمد فضل .

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

- خسارة قاسية

جاءت خسارة الأهلى من الإسماعيلي 4-2 فى أخر مباريات المجموعة بمثابة القنبلة التى أنفجرت بين الجماهير بسبب الرباعية التى سكنت مرمي أحمد عادل عبد المنعم من الغريم التقليدى فى الكلاسيكو المصرى.

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

- كرسي فى الكلوب ( الدور القبل نهائى)

قدم الأهلى واحدة من أفضل مبارياته مع البدرى أمام الترجي فى مباراة الدور القبل نهائى وكان الفريق متقدماً 2-0 وأضاع هدفين ليكون العقاب أسامة الدراجي بهدف قاتل سهل للفريق التونسي الصعود بيد مايكل إنرامو فى مباراة العودة.

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

أضف رقم موبايلك للإشترك في خدمة الأخبار المصرية و العالمية
(لعملاء اتصالات (50 قرش كل يومين) - لعملاء موبينيل وفودافون (30 قرش يوميا
إعلانات ياللاكورة
عبر عن رأيك .. أكتب مقالك

التعليقات