شاهد كل المباريات

إعلان

الاوليمبي المصري يتعادل إيجابيا مع لبنان بكأس العرب قبل أوليميباد لندن

منتخب مصر الاوليمبي

المنتخب الاوليمبي

كتب - طارق طلعت:

فشل المنتخب الاوليمبي المصري في الحفاظ على تقدمه على المنتخب اللبناني بالجولة الثالثة من الدور الاول بكأس العرب لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقد افتتح المنتخب المصري التسجيل من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 44 من الشوط الاول عن طريق أحمد حمودي قبل أن يتعادل أكرم المغربي للبنان في الدقيقة 82 من الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد مصر عن النقطة 2 من تعادلين وخسارة ليخرج الفريق من كأس العرب التي تقام في السعودية رسمياً.

الشوط الأول

دخل المنتخب الاوليمبي المصري هذه المباراة تحت شعار محاولة الاستفادة بأقصى قدر قبل الرحيل وظهر ذلك من خلال هجوم مكثف على مرمى المنتخب اللبناني من اجل تسجيل هدف يضمن لهم فوز معنوي قبل أوليمبياد لندن.

وبالفعل بدأ المنتخب المصري الشوط الأول بهجوم ضاري على مرمى المنتخب اللبناني  إلا أن تألق الحارس حال دون تسجيل أي أهداف.

وقد عاب المتنخب الأوليمبي في الشوط الأول عدم الدقة من جانب البعض في إنهاء الهجمات على كثرتها وكان أبرز هؤلاء اللاعبين احمد عيد عبد الملك الذي اهدر عدد من الفرص السهلة.

وبعد ذلك تمكن المنتخب اللبناني من إعداد التماسك وبدأ في شن هجمات اتسمت بالخطورة على المرمى المصري.

وفي الدقيقة 44 يحتسب حكم المبارة ضربة جزاء بعدما قام حسام كاظم مدافع لبنان بعرقلة أحمد عيد عبد الملك  إنبرى لها أحمد حمودي الذي سجل الهدف الأول في المباراة يعلن بعدها الحكم نهاية الشوط الاول.

الشوط الثاني

شهدت بداية أحداث الشوط الثاني تراجع من جانب المنتخب المصري بعكس المستوى الذي بدأ عليه الفريق المباراة والتي شكل فيه الفراعنة خطورة على المرمى اللبناني.

المنتخب اللبناني حاول استغلال التراجع في مستوى المنتخب المصري مما جعل مدربه الألماني ثيو بوكير يقوم بالدقع بالمزيد من المهاجمين لم يكن ذلك بالفاعلية الكافية.

وبالفعل نجح المنتخب اللبناني في استغلال تراجع مستوى مصر من خلال تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85من الشوط الثاني.

وبعد هدف التعادل حاول أبناء بوكير إحراز هدف ثاني ينهي المباراة لصالحهم لكن ذلك لم يكن بالإمكان.

وتستمر المحاولات من جانب المنتخبين لكن دون جدوى ليطلق الحكم صافرة النهاية معلناً نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات