جميع المباريات

إعلان

حسني عبد ربه واثق من براءة غالي ويشيد بمديره الفني

حسني عبد ربه

حسني عبد ربه

كتب - هاني عز الدين:

أعرب حسني عبد ربه لاعب وسط المنتخب المصري ونادي أهلي دبي الإماراتي عن ثقته في براءة زميله في المنتخب حسام غالي لاعب النصر السعودي من تهمة تعاطي منشطات محظورة على لاعبي كرة القدم، مؤكداً ثقته في المدير الفني للفريق نور الدين العبيدي وتأثيره الإيجابي على أهلي دبي.

وأوضح عبد ربه أنه حزين للغاية بسبب ما أزمة غالي الحالية لقدومها في فترة يستعد فيها اللاعب مستواه على حد تعبيره، مضيفاً : "لا أشك في حسام غالي، وإلا ما كان طلب فحص عينة جديدة".

ويواجه غالي خطر الإيقاف لعام أو عامين بعد أن أثبت تحليل عينة (B) من دمه أنه تناول منشطات.

وعلى جانب آخر طالب عبد ربه جماهير أهلي دبي بأن تستمر في دعم الفريق خلال مباراة الهلال السعودي الثلاثاء في الجولة الرابعة لدوري الأبطال الأسيوي من أجل أن يحقق الأهلي فوزه الأول في المسابقة.

وقاد الدولي المصري أهلي دبي لتحقيق أول نقاطه في المجموعة الرابعة للبطولة الأسيوية عندما سجل هدف التعادل في مرمى الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الدقيقة الأخيرة لتنتهي المباراة 1-1.

وأشاد حسني بالمدير الفني الجديد للأهلي نور الدين العبيدي: "الفريق بدأ يشعر بحالة أستقرار نفسي مع المدرب العبيدي، بعكس الفترات السابقة".

وأكمل: "وربما هذ أحد الأسباب التي أدت إلى تحسن طفيف في نتائج الفريق على الصعيد الأسيوي ومن قبله في الدوري المحلي بعد الفوز أمام النصر".

يذكر أن أهلي دبي يقبع في قاع المجموعة الرابعة برصيد نقطة يتيمة بينما يتصدر الهلال المجموعة بسبع نقاط ويأتي السد القطري ثانياً بست نقاط ومس كرمان الإيراني بثلاث نقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن