جميع المباريات

إعلان

خاص .. عبدالحفيظ: لم نتلق اي مخاطبات رسمية بشأن اقامة لقاء البن في الحربية

سيد عبد الحفيظ

سيد عبدالحفيظ

متابعة (احمد خليل):

نفي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ان يكون الاخير قد تلقى اي مخاطبات رسمية بشأن اقامة لقاء الفريق القادم امام البن الاثيوبي في اياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا في ملعب الكلية الحربية 8 ابريل الجاري.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات لمراسل Yallakora.com في النادي الاهلي " حتي هذه اللحظة لم نتلق اي مخاطبات رسمية من اتحاد الكرة بشأن اقامة لقاء البن في الكلية الحربية."

واضاف " سمعنا فقط تصريحات في وسائل الاعلام مساء السبت ولكن لا يوجد اي شيء رسمي يؤكد ذلك."

وكان عزمي مجاهد المتحدث الرسمي بأسم اتحاد الكرة قد اكد في وقت سابق تلقي الاتحاد موافقة رسمية من المشير محمد حسين طنطاوي قائد القوات المسلحة والمجلس العسكري الحاكم حاليا للبلاد بإقامة مباراتي الاهلي في دوري الابطال وانبي في الكونفيدرالية علي ملاعب عسكرية.

وواصل عبدالحفيظ " لدينا معلومة بأن اتحاد الكرة سيعقد مؤتمرا صحفيا الاحد لتوضيح الامر بشكل اكبر وبالتالي نحن في الانتظار."

من جهة اخرى، استبعد عبدالحفيظ فكرة اقامة الاهلي لأي مباريات ودية قبل لقاء البن خاصة في ظل الاصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق حاليا.

وقال عبدالحفيظ " لا اعتقد اننا سنلعب اي مباريات ودية حاليا، فالفريق متخم بالإصابات اضافة الي اننا نخشى حدوث اصابات جديدة."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

5 0
تشيلسي

تشيلسي

70

جوووووووووووول الهدف الخامس لصالح أرسنال عن طريق بن وايت

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن