جميع المباريات

إعلان

خاص.. والد ميدو: نجلي لن يعود للزمالك إلا بإتصال تليفوني من شحاتة

ميدو الزمالك واتليتكو

أحمد حسام "ميدو"

كتب - طارق طلعت:

أكد حسام وصفي والد أحمد حسام ميدو أن ما حدث مع نجله في الزمالك"تمثيلية" مشدداً على أن نجله لن يعود للفريق إلا بإتصال من حسن شحاتة.

وأضاف وصفي في تصريحاته لــYallakora.com على أن ما حدث مع نجله في الزمالك يشبه المسلسلات حيث تم استدراك اللاعب وحل مشكلته مع حسن شحاتة قبل مباراة المغرب الفاسي وهو ما جعل الجميع يتوقع حل المشكلة قبل أن يصدمه المدير الفني بإستبعاده من الفريق.

وقال والد اللاعب :" ميدو تحمل الكثير خلال الفترة التى قضاها في النادي سواء فيما يخص الظروف الصعبة وتأخر المستحقات إلا أن حبه في الزمالك جعله يقرر البقاء برغم كل هذا".

وتابع:" ميدو أخطأ عندما قرر إنهاء رحلته في الملاعب الأوروبية , كان من المفترض أن يعود في سن الـ33 لكن حبه للأبيض جعله يقطع رحلته الاحترافية ويعود للزمالك"

وأردف :" نجلي لديه 5 مليون جنيه مستحقات لدى النادي الأبيض ولن يعود للفريق إلا بعد أن يتلقى اتصال من حسن شحاتة المدير الفني للفريق يطالب فيه اللاعب بالعودة للفريق".

وكان حسن شحاتة قد طلب من مجلس الإدارة في جلسة عُقدت الثلاثاء أن يتم الاستغناء عن خدمات اللاعب إلا أن عدد من عناصر المجلس تحاول إثناء المدير الفني عن هذا الطلب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن