جميع المباريات

إعلان

الهلال السعودي يقترب من مونديال الاندية بالتأهل لنهائي أبطال أسيا على حساب العين الاماراتي

الهلال

فرحة الهلال السعودي

العين (الإمارات)  (د ب أ)-

صعد فريق الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال أسيا رغم خسارته على يد مضيفه العين الإماراتي 1 / 2 الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وحسم الهلال مباراة الذهاب لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة ليتفوق في مجموع اللقاءين بنتيجة 4/2.

وصعد الهلال للنهائي للمرة الخامسة في تاريخه بعد أن حصد اللقب في عامي 1992 و2000 بينما خسر المباراة النهائية مرتين في عامي 1986 و1987.

ويلتقي الهلال في المباراة النهائية مع الفائز من المباراة الأخرى في الدور قبل النهائي بين ويسترن سيدني وانديريرز الأسترالي واف سي سيول الكوري الجنوبي، علما بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي.

وسجل لاعب الوسط الكوري الجنوبي لي ميونج جو والمهاجم الفرنسي صاحب الاصول الكونغولية جيرس كيمبو إيكوكو، هدفي العين في الدقيقتين 10 و78 بينما تكفل ناصر الشمراني بتسجيل الهدف الوحيد للهلال في الدقيقة 65.

وسيطر العين على مجريات اللعب بشكل كامل في الشوط الاول واستمر الحال على ما هو عليه في الشوط الثاني حتى سجل الشمراني هدف التعادل للهلال.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم العين بهدف نظيف حمل توقيع ميونج جو في الدقيقة العاشرة مستغلا سوء تمركز دفاع الهلال.

وعاد الهلال إلى المباراة بعد أن تكفل ناصر الشمراني بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 65 بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء ولم يجد أي صعوبة في هز الشباك.

وتعرضت آمال العين في تعويض خسارته في مباراة الذهاب، لصفعة قوية في الدقيقة 70 بعد طرد مهاجمه الغاني اسامواه جيان بسبب الخشونة المفرطة مع مهند سالم.

ورغم النقص العددي تمكن فريق العين من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 78 عن طريق إيكوكو بمساعدة أحمد محمد صالح موسى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن