شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. تراكتور سازي يخطف الأهلي الإماراتي بهدف نظيف في دوري أبطال آسيا

تراكتور سازي

تراكتور سازي

عاند الحظ أهلي دبي الإماراتي وحرمه من تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة مضيفه تراكتور سازي تبريز الإيراني ليخسر الفريق صفر/1 الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة دوري أبطال آسيا.

واستعاد تراكتور سازي اتزانه بعد الهزيمة 1/2 أمام ناساف كارشي الأوزبكي في الجولة الأولى وحقق فوزا ثمينا ليترك قاع المجموعة ويتقدم إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف ناساف الذي يحل ضيفا على أهلي جدة السعودي في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.

وفي المقابل ، تجمد رصيد أهلي دبي عند نقطة واحدة وتراجع للمركز الرابع الأخير بفارق الأهداف فقط خلف أهلي جدة.

وحسم تراكتور سازي المباراة بهدف في الشوط الأول سجله فرشاد أحمد زادة في الدقيقة 40 .

وباءت محاولات الأهلي لتعديل النتيجة في الشوط الثاني بالفشل ليحرز تراكتور أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

وقدم الفريقان عرضا متوسط المستوى في الشوط الأول حيث انحصر اللعب معظم الوقت في وسط الملعب وغاب الخطورة الحقيقية على المرميين في ظل التحفظ الدفاعي لكل من الفريقين.

كما باءت محاولات الفريقين بالفشل في التسديد القوي من خارج منطقة الجزاء حيث افتقدت هذه التسديدات للدقة المطلوبة.

ولكن الفريق الإيراني سجل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول اثر هجمة سريعة من الناحية اليمنى حيث اخترق فاردين عابديني الدفاع الإماراتي بمهارة فائقة ثم لعب كرة عرضية لم يجد فرشاد أحمد زادة المندفع أمام حلق المرمى صعوبة في تسديدها مباشرة إلى داخل المرمى في الدقيقة 40 .

ومنح الهدف الفريق الإيراني دفعة معنوية هائلة وكاد الفريق يعزز تقدمه بهدف آخر اثر ضربة حرة في الدقيقة 43 تهيأت منها الكرة إلى مهدي كياني الذي أطلق تسديدة صاروخية مرت منها الكرة بجوار القائم على يسار الحارس لينتهي الشوط بتقدم الفريق بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ، كثف الأهلي هجومه وسنحت له العديد من الفرص ولكن لاعبيه تسابقوا إلى إهدار الفرص السهلة التي سنحت لهم.

كما تغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء للأهلي في الوقت بدل الضائع اثر خروج عنيف من الحارس الإيراني لالتقاط الكرة لينتهي اللقاء بفوز تراكتور سازي بهدف نظيف.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

0

إعلان

التعليقات