جميع المباريات

إعلان

خاص.. مسئول قطري: وجود حسين ياسر بالقمة كان يعني غيابه عن امم اسيا

حسين ياسر المحمدي مع منتخب قطر

حسين ياسر المحمدي

كتب – سامح فريد:

نفى فهد الكواري المدير الاداري للمنتخب القطري الأول ان كل ما تردد  فى الفترة السابقة حول امكانية تخلى الاتحاد القطري عن اللاعب حسين ياسر المحمدي لصالح فريقه الزمالك من اجل المشاركة فى لقاء القمة مقابل الحصول على 100 الف دولار، موضحاً أن هذا الكلام غير صحيح شكلا وموضوعا ووصفه بالمبالغات الاعلامية غير الدقيقة.

وقال الكواري في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "الاتحاد القطري ليس فى حاجة الى المال بقدر الحاجة الى اللاعب خاصة وان قطر تستعد للمشاركه فى بطولة كاس الامم الاسيوية التى تنطلق فاعليتها فى العاصمة القطرية الدوحة في السابع من يناير".

وأضاف "ميتسو المدير الفني للعنابي اصر على ضرورة ضم اللاعب، خاصة وان لقة القمة سيكون يوم 30 ديسمبر، في الوقت الذي سيخوض فيه المنتخب القطري لقائين وديين يومي 28 و31 من الشهر ذاته أمام ايران وكوريا الشمالية، وعدم مشاركة ياسر في اللقائين تعني خروجه من حسابات المدرب الفرنسي".

وكان الزمالك قد حصل على 100 ألف دولار من الاتحاد القطري نظير مشاركة المحمدي مع العنابي في بطولة خليجي 20 في اليمن.

وأوضح الكواري ان الاتحاد القطري طلب حضور اللاعب وفقا للامور القانونية التى شرعها الاتحاد الدولى (الفيفا) فى لائحته، خاصه وان البطولة قارية رسمية مدرجه فى اجندة الاتحاد الدولي.

وتابع "المنتخب القطرى لم يستدع اللاعب فى لقاءه امام المنتخب المصري بالدوحة على الرغم من توقف الدورى المصري  حينها ولكننا اثرنا الحفاظ على اللاعب خاصة وهو عائد من اصابة".

واخيرا، شدد مدير المنتخب العنابي على متانة العلاقات بين الاتحادين القطرى والمصرى كما اكد على ان العلاقة بين مسئولي الزمالك والاتحاد القطري وانها لا يمكن ان تتاثر بمثل هذه الامور ووصفها بانها اكبر من مجرد استدعاء لاعب من عدمه.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

60

تسديدات السيتي تتوالى على مرمى برايتون.. ألفاريز سدد كرة مقوسة من داخل المنطقة ولكن كرته علت العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن