جميع المباريات

إعلان

سبورت: ليفربول يحدد سعر بيع كوتينيو لبرشلونة

كوتينيو

فيليب كوتينيو

حدد ليفربول الإنجليزي سعر بيع نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو لنادي برشلونة والذي يسعى للحصول على خدمات نجم الريدز في سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن إدارة ليفربول حددت 150 مليون يورو قيمة بيع كوتينيو، حيث لن تستمع إدارة النادي الإنجليزي على أي عرض أقل من هذا المبلغ. 

تقارير صحفية إسبانية أكدت أن برشلونة سيقدم عرضًا للحصول على كوتينيو البالغ من العمر 25 عامًا يقدر بـ100 مليون يورو لحسم الصفقة.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة يواجه منافسة شرسة على الصفقة بعد محاولات من باريس سان جيرمان للحصول على اللاعب والذي يسعى النادي الباريسي لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد. 

وأشارت الصحيفة المقربة من برشلونة، إلى أن ليفربول حدد هذا المبلغ المرتفع للتخلي عن كوتينيو في ظل رغبته في الحفاظ على اللاعب حيث يتمتع النادي الإنجليزي بقوة اقتصادية خلال الفترة الأخيرة. 

ويرغب برشلونة في التعاقد مع كوتينيو من أجل إقناع النجم البرازيلي الآخر نيمار دا سيلفا بالبقاء داخل الكامب نو خلال الموسم المقبل بعدما أبدى باريس سان جيرمان نيته في الحصول على اللاعب مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي والذي يقدر بـ222 مليون يورو. 

كوتينيو والذي يمتد عقده مع ليفربول حتى صيف 2022 كان قد انضم إلى الريدز في يناير 2013 قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي في صفقة تخطت 13 مليون يورو. 

وشارك لاعب المنتخب البرازيلي مع ليفربول في 181 مباراة بكل المسابقات سواء المحلية أو الأوروبية، سجل خلالها 42 هدفًا وصنع 37 أخرين.

  

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن