شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. متعب يحصل على أول مستندات فسخ عقده مع ستاندرلياج البلجيكي

متعب في المدرجات مع نادر شوقي

متعب ووكيل اعماله نادر شوقي

كتب- أحمد عبد اللطيف:

حصل عماد متعب على أول مستند خاص بفسخ عقده مع نادى ستاندرلياج البلجيكي بعدما أكد اللاعب للنادي انه سيقوم بتحويل مبلغ 500 ألف يورو لحسابهم مقابل الحصول على الاستغناء.

وقال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب لـYallakora.com " تسلمت خطابا رسميا من إدارة ستاندرلياج كضمان مبدئي لمتعب بعد إرسال مبلغ الـ500 ألف يورو وقبل الحصول على الاستغناء النهائي".

وكان Yallakora.com قد أكد في وقت سابق أن الأزمة ستحل بشكل ودي خلال أيام حيث منحت إدارة النادي البلجيكي مهلة للاعب ووكيله حتى نهاية الأسبوع الجاري لإرسال المبلغ المالي إلا وسيتم تصعيد الأزمة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان متعب قد رفض استكمال تعاقده مع النادي البلجيكي حيث ابلغهم بعدم قدرته على مغادرة القاهرة بعد تغير موقفه من التجنيد لفصله من الجامعة الخاصة التي كان يدرس بها.

وأضاف وكيل أعمال اللاعب "الورقة التي حصلت عليها عبارة عن أول مستندات فسخ العقد، وسنرسل المبلغ خلال ساعات وقبل انتهاء المهلة لإنهاء هذه الأزمة المملة".

ومن المنتظر أن يقوم متعب بتسديد المبلغ كاملا من جيبه الخاص قبل أن يقوم أحد رجال الأعمال المنتمين للنادي الأهلي برده له مقابل توقيعه للقلعة الحمراء.

وأكد نادر شوقي أن ستاندرلياج سيغير وضع اللاعب على نظام الانتقالات الجديد (M.T.S.) من مرتبط بعقد إلى لاعب حر حتى يسمح لمتعب التوقيع لأي نادى في يناير المقبل.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات