جميع المباريات

إعلان

وكيل اللاعبان: شيكابالا وفتحي في طريقهما للتعاقد مع ستاندر لياج البلجيكي

شيكابالا صانع العاب الزمالك

شيكابالا في طريقه لبلجيكا

كتب - وائل منتصر:

كشف سمير عبدالتواب وكيل صانع العاب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" ولاعب الاهلي احمد فتحي، ان الثنائي في طريقهما الي ستاندر لياج البلجيكي بنسبة كبيرة بعد ان تقدم مسؤولوه بعرضين رسميين لضمهما يناير المقبل.

وقال عبد التواب في تصريحات لاذاعة "جول اف ام" انه من المنتظر ان يصل رئيس نادي ستاندر لياج القاهرة الاسبوع الجاري للاجتماع برئيس نادي الزمالك جلال ابراهيم يوم الاربعاء من اجل وضع التصور الخاص بعقد شيكابالا بعد اخذ موافقة ناديه.

ويسعي الزمالك للاستفادة من المبلغ المعروض من النادي البلجيكي والي قال عبدالتواب انه 2 مليون ونصف يورو كبداية، خاصة ان الزمالك يعاني حاليا من ازمة مالية بعد حل مجلسه الي جانب اقتراب عقد اللاعب من نهايته.

وكشف وكيل اللاعب ان شيكابالا لديه رغبة قوية في عدم البقاء وخوض تجربة الاحتراف في اوروبا، وان عدم موافقة الزمالك في هذا الوقت سيكون خسارة كبيرة للنادي خاصة ان شيكابالا سيكون حرا بعد شهور معدودة.

كما اكد ان مسئولو النادي البلجيكي مصرين علي اتمام التعاقد مع صانع العاب الزمالك مشيرا الي ان نسبة الانتهاء من هذا الامر اصبحت كبيرة وتصل الي 85%.

وفي سياق متصل، اعلن سمير عبدالتواب ان نفس النادي ارسل فاكس رسمي للنادي الاهلي من اجل التفاوض بشأن لاعب الفريق احمد فتحي الذي ينتهي عقده مع ناديه بعد ستة اشهر.

ومن المنتظر ان يكون رد رئيس النادي الاهلي الكابتن حسن حمدي يوم الاثنين لتحديد ميعاد جلسة تجمعه مع رئيس نادي ستاندر لياج ومعرفة شروط الاهلي الي جانب رأيه في المبلغ المعروض الذي قد يبلغ مليون ونصف يورو بحسب قول وكيله.

وشدد سمير عبدالتواب علي ان فتحي سيكون بنسبة 95% في النادي البلجيكي يناير المقبل ليستفيد الاهلي من بيعه حيث لم يتبق علي عقده سوي ستة اشهر.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن