شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان يحقق فوزه الرابع مع دورتموند بالدوري الالماني على حساب هيرتا برلين

محمد زيدان

محمد زيدان

كتب – أحمد عزيز:

حقق محمد زيدان المحترف المصري في صفوف فريق دورتموند الفوز الرابع مع الأخير في الدوري الالماني بعد فوزه على هيرتا برلين 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع العاشر من المسابقة.

ورفع دورتموند من رصيده للنقطة 16 بالمركز التاسع، من أربع مباريات وفوز وأربع تعادلات وثلاث خسارات، فيما توقف رصيد برلين عند النقطة الرابعة بالمركز الأخير

ولعب زيدان في التشكيل الاساسي لفريقه خلال المباراة وحتى الدقيقة 70 منها وظهر بمستوى جيد طوال دقائق المشاركة.

ففي الشوط الأول، جاءت أولى فرص زيدان، بعدما رواغ لاعب برلين وانطلق بسرعته من وسط الملعب تقريبا وسدد كرة قوية ولكنها ارتطمت بالدفاع في الدقيقة 32.

لم تكد تمر دقيقة، حتى تسلم زيدان كرة أخرى على الصدر داخل المنطقة ورواغ المدافع بمهارة ولكن تسديدته اعتلت المرمى لتضيع أخطر فرصة في اللقاء.

وفي الشوط الثاني، احتسب الخكم ركلة جزاء لصالح دورتموند، انبرى لها نوري شاهين وسددها على يسار حارس المرمى معلنا عن الهدف الأول لفريقه.

وكاد زيدان ان يسجل الهدف الثاني بعدما توقع خطأ قاتل من الحارس ولكن الدفاع سرعان ما تدراك الأمر ومنع المصري من التحكم في كرته بسهولة في الدقيقة 66.

وسحب المدير الفني كلوب لاعبه زيدان من أرض الملعب في الدقيقة 70 وأشرك ديميتار رانجيلوف بديلا له.

وتمكن المتألق لوكاس باريوس من هز شباك برلين وتأمين الفوز بعدما تحكم في كرته بمهارة داخل المنطقة وخدع المدافع وسدد كرة قوية للغاية في زاوية الحارس الضيقة معلنا عن ثلاث نقاط غالية لدورتموند.

الجدير بالذكر ان زيدان قد تم استدعائه لقائمة منتخب مصر للدخول في معسكر الاعداد للجزائر بالمرحلة الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 يوم 14 نوفمبر باستاد القاهرة.

 

0

إعلان

التعليقات