جميع المباريات

إعلان

زيدان يصوم عن الأهداف أمام هيرتا وخسارة بايرن تهدد صدارته للدوري

زيدان يسجل في بوخوم

زيدان

كتب - هاني عز الدين:

خسر بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1 أمام ضيفه شتوتجارت مما يهدد صدارته لبطولة الدوري الألماني الممتاز، بينما لم يسجل المهاجم المصري محمد زيدان وزملائه أهداف مع بورسيا دورتموند ليتعادل فريقه بدون أهداف مع هيرتا برلين.

وتوقف رصيد البايرن عند النقطة 56 من 28 مباراة في الصدارة في انتظار مباراة الثاني والثالث شالكة ضد باير ليفركوزن على ملعب الأخير مساء السبت، بينما صعد شتوتجارت للمركز السابع بـ41 نقطة.

وشهدت مباراة البافاري مع شتوتجارت حضور رئيس النادي الأهلي حسن حمدي ونائب الرئيس محمود الخطيب وعضو مجلس الإدارة خالد مرتجي على هامش اتفاقية التوأمة التي عقدها الناديين الجمعة في مقر البافاري.

وافتتح إيفيكا أوليتش العائد من الإصابة أهداف المباراة بعد 31 دقيقة عندما تلقى عرضية نموذجية من ماريو جوميز ولعبها في أعلي الشباك وفشل ينز ليمان في التعامل معها.

وعادل تراسيش النتيجة لشتوتجارت قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ووضع الروماني سيربيان ماريكا الضيوف في المقدمة بعد خمس دقائق من الشوط الثاني .

وأدخل الهولندي لويس فان جال الثنائي المتألق فرانك ريبيري وأرين روبين مع مطلع الشوط الثاني من أجل تغيير النتيجة لصالح البافاري بدلاً من أوليتش وبرانيتش إلا أن الوضع لم يتغير.

وفي إطار نفس الجولة شارك زيدان مع بورسيا دورتموند في الشوط الأول من مباراة الفريق ضد هيرتا برلين التي اقيمت على ملعب برلين الأوليمبي.

وخرج زيدان مع نهاية الشوط الأول ودخل بدلاً منه توماس هانيال في محاولة من يورجن كلوب لتغيير النتيجة.

ولم تشهد مباراة هيرتا الذي يعاني من الهبوط مع دورتموند اهداف وفشل هيرتا في تحقيق فوز هام على ملعبه يساعده في صراعه الصعب للهروب من ذيل الجدول.

ووصل رصيد دورتموند إلى 48 نقطة ليفقد المركز الرابع لصالح فيردر بريمن، بينما لم يتغير وضع هيرتا في ذيل الجدول بـ18 نقطة.

وشهد الشوط الأول سيطرة من هيرتا على أحداث المباراة في ظل مساندة جماهيرية كبيرة بينما لم يقدم زيزو ورفاقه المردود المنتظر.

وفي بقية المباريات فاز كولن برباعية مقابل هدف على هانوفر وفولفسبورج على ماينز بهدفين نظيفين وفيردر بريمن 4-2 على نورنبيرج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن