جميع المباريات

إعلان

خاص .. زيدان يجري عملية الرباط الصليبي الأسبوع القادم

اصابة محمد زيدان

محمد زيدان يغيب عن الملاعب 6 اشهر

خاص ياللاكورة (القاهرة):

يجري محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني عملية جراحية إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمني الأسبوع المقبل.

وقال عبدالله زيدان والد اللاعب في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "نحن في انتظار عودة الطبيب الذي سيجري العملية لمحمد من كندا ،ومن المقرر أن يعود خلال يومين ويجري العملية لأبني الأسبوع المقبل".

وتعرض زيدان للإصابة في آخر مباراة لفريقه في الدوري الألماني يوم الأحد الماضي أمام هوفينهايم في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن مباريات المرحلة الـ31 من البوندسليجا.

والمثير أن إصابة زيدان كانت دون أن يلمسه أي لاعب من الفريق المنافس حيث أنه سقط علي أرض الملعب عندما غير اتجاه حركته بشكل سريع مما أحدث التواء في ركبته نتج عن قطع في الرباط الصليبي.

وأضاف والد زيدان"والدة زيدان ستسافر لمحمد خلال يومين لتكون بجواره وقت إجراء العملية بعدما نجحنا أخيرا في حجز تذاكر طيران إلي ألمانيا".

من جانبه أكد أحمد ماجد طبيب المنتخب الوطني أنه فشل في الوصول لمحمد زيدان للاطمئنان عليه.

وقال ماجد في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com " اتصلت بزيدان ثلاثة مرات آخرها كان مساء يوم الثلاثاء إلا أنه لم يرد على اتصالاتي، وتركت له رسالة عبر الـ(آنسر ماشين) إلا أنه لم يرد عليها أيضاً".

بينما قال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب الوطني "اتصلت بزيدان أكثر من مرة للاطمئنان عليه وأبلغته مساندتنا له في أي وقت".

شاهد اصابة زيزو امام هوفينهايم

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن