شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان يهدر فوزا عريضا لدورتموند وماينز يتعادل في غياب حمزة بالدوري الالماني

زيدان امام هوفينهايم

زيدان امام هوفينهايم

كتب: أحمد عزيز – حصد المصري الدولي محمد زيدان أول ثلاث نقاط مع فريقه بروسيا دورتموند بعدما حقق فوزا على كولن بهدف نظيف في إطار منافسات الأسبوع الأول من الدوري الألماني مساء السبت، بعدما أضاع فرصا بالجملة عقب نزوله في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

ودخل زيدان في تشكيلة فريقه أمام كولن إلا انه بقى في صفوف الفريق الاحتياطية إلى ان شارك بدلا من فالديز قبل النهاية بعشرين دقيقة وساهم في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى المنافس.

وجاء الهدف الأول، عقب اجراء تبديل زيدان، حيث تسبب ماتيب مدافع كولن في تسجيل هدف في مرماه بعدما حول الكرة بالخطأ اثر تنفيذ ركنية من الجانب الايسر.

وكاد الفرعون الصغير ان يسجل هدف فريقه الثاني، بعدما راوغ احد المدافعين وسدد من خارج المنطقة ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن في الدقيقة 80، كما نفذ ركنية رائعة استقبلها تينجا برأسه ولكن المدافع ابعد الكرة من على خط المرمى بصعوبة.

لم يهدأ النجم المصري، وسدد كرة بيسراه من خارج المنطقة في الدقيقة 86 ولكن الحارس تألق وتصدى للكرة بكل ببراعة.

وأضاع زيدان هدف فريقه الثاني، بعدما انطلق منفردا ناحية المرمى وسدد ولكن الحارس تصدى لكرته من جديد مع نهاية الوقت الاصلي للمباراة.

وعلى الجانب الاخر، لم يدخل جمال حمزة في تشكيلة مباراة فريقه ماينز "الصاعد حديثا للبونديزليجا" وذلك في المباراة التي جمعته بفريق باير ليفركوزن وانتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

وفي مباريات أخرى، فاز انتراخت فرانكفورت على فيردر بريمن 3-2، وشالكه على نورنبيرج 2-1، وهيرتا برلين على هانوفر 1-0، فيما تعادل هوفينهايم مع بايرن ميونيخ 1-1.

الجدير بالذكر ان فولسبورج حامل اللقب كان قد فاز على شتوتجارت بهدفين نظيفين مساء الجمعة.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa