شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. بايرن يفسد انطلاقة هيرتا بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الألماني

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

انفرد بايرن ميونيخ بصدارة الدوري الألماني (بوندسليجا) بعدما حق فوزا مستحقا 3 / صفر على ضيفه هيرتا برلين في المرحلة الرابعة للمسابقة الأربعاء.

وارتفع رصيد بايرن، الساعي للاحتفاظ بلقب البطولة للموسم الخامس على التوالي، إلى 12 نقطة بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة هذا الموسم، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، في حين توقف رصيد هيرتا عند تسع نقاط في المركز الخامس.

وكان بايرن الطرف الأفضل طوال المباراة، التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا (معقل الفريق البافاري) بعدما سيطر نجومه على أغلب فترات المباراة، وكان بمقدورهم إضافة المزيد من الأهداف لولا لجوءهم إلى الاستعراض في كثير من الأحيان.

وسجل النجم الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الأول لبايرن في الدقيقة 16، فيما أضاف الأسباني تياجو ألكانتارا الهدف الثاني في الدقيقة 68، وتكفل النجم الهولندي (البديل) أريين روبن بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة .72

وحافظ بايرن بتلك النتيجة على تفوقه الدائم على هيرتا في السنوات الأخيرة، بعدما تغلب على فريق العاصمة الألمانية للمباراة الحادية عشر على التوالي في الدوري الألماني.

في المقابل، واصل هيرتا برلين، الذي حقق هذا الموسم أفضل انطلاقة في سجل مشاركاته ببوندسليجا بفوزه في مبارياته الثلاث الأولى في المسابقة، إخفاقه في تحقيق أي انتصار على بايرن في ميونيخ.

ويرجع آخر انتصار لهيرتا، الذي لم يسجل أي فوز على بايرن في معقله ببوندسليجا طوال 39 عاما، إلى 14 شباط/فبراير عام 2009 عندما تغلب على الفريق البافاري 2 / 1 بالملعب الأولمبي ببرلين.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات