شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. كيميتش يمنح البايرن فوزا قاتلا على هامبورج ويواصل حصد العلامة الكاملة

كيميتش

كيميتش يحتفل بالهدف القاتل

قاد اللاعب الشاب جوشوا كيميتش فريق بايرن ميونخ لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة من براثن مضيفه هامبورج بعدما أحرز له هدف الفوز القاتل في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت على ملعب "فولكسبارك" في إطار الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

وبعدما فشل الفريق البافاري في هز شباك مضيفه طيلة المباراة جاء كيميتش بهدف الفوز القاتل قبل النهاية بدقيقتين.

وجاء الهدف بعدما توغل الفرنسي فرانك ريبيري داخل المنطقة جهة اليسار قبل أن يمرر كرة عرضية مرت من الجميع ووجدت كيميتش في المتابعة ليحولها داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يواصل رجال الإيطالي كارلو أنشيلوتي حصد العلامة الكاملة بعد الجولة الخامسة ليرتفع رصيدهم للنقطة 15 في الصدارة وبفارق ثلاث نقاط أمام الوصيف بروسيا دورتموند.

في المقابل، فشل هامبورج العريق في تحقيق أي انتصار له منذ بداية الموسم وتكبد الهزيمة الرابعة له على التوالي مقابل تعادل في الجولة الافتتاحية ليتجمد رصيده عند نقطة وحيدة يقبع بها في المركز الخامس عشر.

ويأتي هذا الانتصار ليعطي البايرن دفعة معنوية قوية قبل مواجهته القوية في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل عندما يرحل لملعب "فيسنتي كالديرون" لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني.

وحقق أوجسبورج فوزا صعبا على ملعبه "دبليو دبليو كي أرينا" بهدف نظيف على حساب دارمشتادت.

يدين أصحاب الأرض بالفضل في هذا الانتصار لمهاجمه الآيسلندي ألفريد فينبوجاسون صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد أوجسبورج 7 نقاط يحتل بها منتصف الترتيب، بينما تجمد رصيد دارمشتادت عند 4 نقاط في المرتبة الرابعة عشر.

وخيم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها على اللقاء الذي جمع آينتراخت فرانكفورت بضيفه هيرتا برلين على ملعب "كومرتسبانك أرينا".

كان الضيوف هم البادئون بالتسجيل منذ الدقيقة 19 عبر البوسني وداد إيبيشيفيتش، قبل أن يعادل ماركو فابيان النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط، وضع ألكسندر ماير فرانكفورت في المقدمة.

وفي الشوط الثاني، واصل المهاجم البوسني تألقه وعدل الكفة لهيرتا برلين في الدقيقة 58 قبل أن يضع زميله ألكسندر إيسوين الفريق العاصمي في المقدمة من جديد بعدها بسبع دقائق.

وعندما كان يستعد الجميع لإطلاق صافرة الحكم، أحرز الجامايكي مايكل هكتور هدف التعادل القاتل لفرانكفورت في الدقيقة الأخيرة.

وبهذا يقتسم الفريقان نقطة المباراة ليصبح رصيد فرانكفورت 10 نقاط في المركز الخامس ويتقدم بفارق الأهداف أمام هيرتا صاحب نفس الرصيد.

وفاز بروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه إنجلوشتات بثنائية نظيفة على ملعب "بروسيا بارك".

وأحرز أصحاب الأرض هدفا في كل شوط حيث افتتح لارس شتيندل باب التسجيل لهم قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، قبل أن يعزز السويدي أوسكار فيندت الانتصار بالهدف الثاني في الدقيقة 76.

ويأتي هذا الانتصار قبل أيام من المواجهة القوية التي تنتظر الفريق في دوري الأبطال عندما يستقبل برشلونة الإسباني يوم الأربعاء المقبل.

وارتقى مونشنجلادباخ للمركز الرابع بعشر نقاط، فيما تجمد رصيد إنجلوشتات عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر.

وعاد باير ليفركوزن بانتصار ثمين من عقر دار مضيفه ماينز بعدما تغلب عليه (2-3) على ملعب "أوبل أرينا".

افتتح يونس مالي باب التسجيل لماينز في الدقيقة 31 إلا أن رد الضيوف جاء سريعا بعدها بدقيقة عبر المكسيكي خابيير هرنانديز 'تشيتشاريتو'.

ولكن فرحة الباير بالتعادل لم تدم سوى أربع دقائق عندما تقدم ستيفان بيل لمانيز مجددا لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني استطاع الضيوف أن يقلبوا الطاولة على ماينز بعدما عادلوا النتيجة عبر تشيتشاريتو مجددا في الدقيقة 76 قبل أن يواصل اللاعب ذاته تألقه ويحرز الهدف الثالث له "هاتريك" ولفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يحقق ليفركوزن فوزه الثاني هذا الموسم ليرتفع رصيده لسبع نقاط ويأتي تاسعا بفارق الأهداف خلف ماينز.

ويستعد باير ليفركوزن لخوض مواجهة قوية في دوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل عندما يحل ضيفا على موناكو الفرنسي.

وكانت مباريات الجولة قد افتتحت مساء أمس الجمعة بانتصار كبير لبروسيا دورتموند على حساب ضيفه فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل واحد.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات