شاهد كل المباريات

إعلان

ألونسو: لطالما اعتبرت أنه من الأفضل الاعتزال في وقت مبكر

تشابي الونسو

تشابي الونسو

أكد لاعب وسط بايرن ميونخ، الإسباني تشابي ألونسو الذي أعلن اليوم الخميس اعتزاله اللعب نهاية الموسم الجاري، أنه ما زال يشعر أنه بحالة جيدة لكنه يعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتوقف.

وقال ألونسو (35 عاما) في تصريحات لقناة النادي البافاري التلفزيونية "لطالما اعتبرت أن الاعتزال في وقت مبكر أفضل من الاعتزال متأخرا"، على الرغم من أنه أكد أن القرار لم يكن سهلا عليه.

وأردف "أردت أن أنهي مسيرتي وأنا في أفضل مستوى، والبايرن هو أعلى مستوى. إنني فخور للغاية وسعيد باللعب لصالح البايرن وبتشكيل جزء من هذه الأسرة".

وأكد "لقد عشت الكثير. في ريال سوسييداد وليفربول وريال مدريد وبايرن ميونخ. إنها أربعة أندية عظيمة. فضلا عن أنني لعبت لصالح المنتخب الإسباني. لم أفكر مطلقا أنني سأحظى بمسيرة عظيمة مثل هذه التي حظيت بها، وآمل أن أتوج بلقب آخر".

وعلى مدار 18 موسما من الاحتراف حقق الدولي الإسباني العديد من الألقاب من أبرزها مونديال 2010 وكأس أمم أوروبا مرتين في 2008 و2012 مع منتخب بلاده، بالإضافة إلى التشامبيونز ليج مرتين (مع ليفربول في 2005 ومع ريال مدريد في 2014).

وفي مقطع فيديو قصير نشره عبر حسابه على موقع "تويتر"، ودع ألونسو مشجعي الفريق البافاري باللغة الألمانية وقال "أعزائي جمهور البايرن، لقد قررت أن اعتزل نهاية الموسم الجاري. لقد استمتعت كثيرا هنا وسنكافح حتى نهاية الموسم وسنفعل كل ما بوسعنا من أجل الفوز".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa