شاهد كل المباريات

إعلان

بايرن يكتسح فرانكفورت بثلاثية ويبتعد بالصدارة بعد تعثر منافسيه

ليفاندوفيسكي

صورة من المباراة

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ24 للمسابقة ليبتعد بصدارة المسابقة بعد تعثر ملاحقيه لايزبيج وبروسيا دورتموند الثاني والثالث على الترتيب.

ويدين بايرن بفوزه على فرانكفورت لكل من المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (ق38 وق55)، والجناح البرازيلي دوجلاس كوستا (ق41).

وبذلك رفع البايرن رصيده لـ59 نقطة في مقدمة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 35 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

ومن جانبه، واصل لايبزيج، الوصيف بـ49 نقطة، الابتعاد عن ملاحقة البايرن بعدما سقط أمام ضيفه فولفسبورج، الرابع عشر بـ26 نقطة، بهدف نظيف سجله ماريو جوميز مبكرا (ق9) على ملعب ريد بول أرينا.

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية، مني بروسيا دورتموند، ثالث الترتيب بـ43 نقطة، بخسارة من مضيفه هيرتا برلين، الخامس برصيد 40 نقطة، بنتيجة 2-1.

افتتح أصحاب الأرض التهديف عن طريق سالومون كالو (ق11)، ثم تعادل النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لأسود فستفاليا (ق55)، قبل أن يعود مارفين بلاتانهاردت لوضع هيرتا في المقدمة من جديد (ق71).

وفي نفس الجولة، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة فرايبورج، المضيف، مع هوفنهايم على ملعب بادينوفا ستاديون، ليستقر الأخير في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، وصاحب الأرض في المركز السابع، مؤقتا، برصيد 34 نقطة، في انتظار استكمال باقي المنافسات.

تقدم أصحاب الضيافة أولا عن طريق ماكسيميليان فيليب (ق56)، قبل أن يرد الزوار سريعا عن طريق أندريج كراماريتش (ق60).

أما دارمشتات، المتذيل بـ15 نقطة فقط، فقد حقق فوزه الرابع هذا الموسم على حساب ضيفه ماينتس، صاحب المركز الحادي عشر مؤقتا بـ29 نقطة، بنتيجة 2-1 على ملعب ميرك ستاديون آم بولينفالتور.

أحرز أصحاب الأرض هدفين مبكرين عن طريق كل من أيتك سولو (ق5) وسيدني سام من ضربة جزاء (ق12)، قبل أن يحرز روبين كايسون هدف الضيوف الوحيد

-1

إعلان

التعليقات