جميع المباريات

إعلان

بايرن يستهل مشواره في البوندسليجا بمواجهة ليفركوزن 

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

يزيح بايرن ميونخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (البوندسليجا) الستار عن منافسات الموسم الجديد بمواجهة ضيفه باير ليفركوزن في 18 اغسطس المقبل.

وكشف الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الخميس عن جدول منافسات البوندسليجا، حيث يلتقي بايرن في الجولة الأولى مع ليفركوزن يوم الجمعة الموافق 18 اغسطس المقبل.

وقال مايكل شاده الرئيس التنفيذي لنادي ليفركوزن :" ستكون مباراة رائعة. يجب أن تلعب أمام بايرن في نقطة ما".

ويستهل لايبزج وصيف الموسم الماضي مشواره في الموسم الجديد بمواجهة مضيفه شالكه بينما يلتقي شتوتجارت وهانوفر الصاعد حديثا للبوندسليجا في بداية المشوار مع مضيفيهما هيرتا برلين وماينز على الترتيب.

وقال هانيس فولف مدرب شتوتجارت :" الآن نعرف من المنافس الذي سنستعد له. سنبذل كل ما في وسعنا لنضمن جاهزيتنا بشكل جيد لأول مباراة".

وتشهد الجولة الأولى من البوندسليجا التي تقام بين يومي 18 و20 اغسطس، مواجهة ديربي تجمع بين بوروسيا مونشنجلادباخ وضيفه كولون.

وذكر ماكس ايبريل مدير الكرة بجلادباخ :"المباريات أمام كولون دائما ما يكون لها الأفضلية. نتطلع لبداية بوندسليجا خلال سبعة أسابيع".

وفي باقي المباريات يلتقي هوفنهايم مع فيردر بريمن وفرايبورج مع اينتراخت فرانكفورت وهامبورج مع اوجسبورج وفولفسبورج مع بوروسيا دورتموند.

ويتضمن الموسم إجازة شتوية أقل من المعتاد وينتهي يوم 21 مايو لمنح الوقت المناسب للاستعداد لمونديال روسيا 2018 .

ويستضيف بايرن نظيره لايبزج في الجولة العاشرة يوم 28  أكتوبر ثم يتوجه لدورتموند في الجولة الحادية عشرة. وسيخوض بيتر بوس المدرب الجديد لدورتموند أول مباراة في ديربي الرور أمام شالكه في الجولة الثالثة عشر.

وقبل انطلاق بوندسليجا سيستضيف دورتموند نظيره بايرن في كأس السوبر يوم 5 أغسطس المقبل فيما يقام الدور الأول من كأس ألمانيا خلال الفترة من 11 إلى14 من أغسطس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن