جميع المباريات

إعلان

بقيادة تحكيمية نسائية.. بريمن يحصد أول نقاطه بالدوري بتعادل مع هيرتا

بايرن فردير بريمن

صورة أرشيفية

حصد فريق فيردر بريمن أول نقطة له في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ، بتعادله مع هيرتا برلين 1 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من مسابقة الدوري، وهى اول مباراة تديرها الحكمة بيبيانا شتاينهاوس في المسابقة .

وتقدم هيرتا برلين بهدف سجله ماثيو ليكي في الدقيقة، 38 وتعادل توماس ديلاني لبريمن في الدقيقة 59.

بهذا التعادل، حصد بريمن أول نقطة له في الدوري هذا الموسم حيث كان قد خسر في أول جولتين أمام هوفنهايم صفر / 1 ،وبايرن ميونخ صفر / 2 ، فيما رفع هيرتا برلين رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع، حيث فاز بمباراته الأولى على شتوتجارت 2 / صفر وخسر في الثانية أمام بوروسيا دورتموند صفر / 2.

يذكر أن هذه المباراة هي أول مباراة تديرها الحكمة الألمانية بيبيانا شتاينهاوس، التي تعمل كضابطة شرطة وتبلغ من العمر 38 عاما.

وبهذا تكون شتاينهاوس أول سيدة تتولى التحكيم في مباراة بدوري الدرجة الأولى الألماني، وأيضا أول سيدة تدير مباراة في مسابقات الدوريات الكبرى للرجال في أوروبا.

يذكر أن شتاينهاوس تتمتع بخبرة 18 عاما في التحكيم ، منها عشرة أعوام في منافسات الدرجة الثانية، وعدد كبير من مباريات كرة القدم للسيدات منها المباريات النهائية في كأس العالم 2011 وأولمبياد 2012 ودوري أبطال أوروبا 2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن